كأن بعينك ياقوتتين
صاغهما جوهري جلا
ولو لم ينم بريق النبوغ
بعينيك عن مثل سفع الذكا
لنم الجحوظ على شاعر
شريد الخيال بعيد الرؤى
لقد عابكن بما لا يعاب
فذمَّ بخلق جميل زرى
بسمح ينادم ركب الخلود
ويحسن للخابطين القرى
يدل على الماء من ضلَّه
ويرفع وحشة ليل طخاعادة الملكة شمس بعد ثلاثة أيام إلى السجن الذي تحجز فيه زوج ابنتها سامر.
الملكة شمس " لدي عرض لك أن وافقت عليه تركتك و اخليت سبيلك "
سامر بإرهاق " قولي ما عندك "
الملكة شمس " في الحقيقة لم تقنعني قصة حبك لابنتي "
سامر مقاطعًا كلامها " ليست مشكلتي ، و لست ملزمًا في اقناعك المهم عندي هو ان تمني أصبحت ملكي "
الملكة شمس " أن قاطعت كلامي مرة أخرى لن يعجبك ما الذي سأفعله بك ، أنا متأكدة بأن عرضي سوف يعجبك و سوف يجعلك تغير رأيك ، سوف اعطيك من الذهب و الفضة ما شئت و سوف اسخر لك اقوى قبيلة من الجن لحمايتك و لتلبية اوامرك "
سامر " و ما المقابل لكل هذا "
الملكة شمس " المقابل هو ان تبتعد عن ابنتي "
رفع سامر رأسه إليها و قال مبتسم " لقد قطعت عهدا بأن لا اتخلى عنها و ان اكون بجانبها ما دمت حيا "
الملكة شمس " انها اخر فرصة لك لكي لاتموت و تتعفن جثتك في السجن "
سامر " هذا اخر ما عندي "
همت الملكة بالخروج وقبل أن تذهب امرت الجنود بالاعتناء به لأنه يعتبر فردا من العائلة حتى و إن لم تكن تريد هذا .
مرت الأيام و استمرت تمني في بحثها عن سامر ، لقد بحثت عنه في أرض عدن و في أرض تأسيلي لكنها لم تجده .
توجهت بعدها إلى قلعة تاسيلي تبحث عن شخص تشك ان له يد في اختطاف سامر .
و حين ما لمحتها تمني توجهت إليها و الشرار يتطاير من عينيها " أين زوجي "
نظرت إليها نادين بتعجب " عن أي زوج تتكلمين! " ثم شهقت و وضعت يدها على فمها و قالت مرة أخرى " هل تزوجتي ذلك البشري الحقير "
ازداد غضب تمني ووجهت لها لكمة اسقطتها أرضا وقالت " إن نعتيه ثانية بالحقير سوف اقتلع لك لسانك العفن هذا و اقطعه اربا ثم ارميه للكلاب "
همت نادين لمهاجمة تمني لكن شيئا ما اوقفها انه الأمير ميمون .
الأمير ميمون " لما قمت بمهاجمة نادين "
تمني " لقد قامت باختطاف زوجي "
الأمير ميمون بإندهاش " ماذا! هل تزوجتي بدون علمِ أبي؟ "
نادين " لقد تزوجت من بشري حقير "
استعد تمني لتعاود الهجوم على نادين لكن الملك شمهروش اوقفها متسائلا " هل ما سمعته صحيح هل تزوجتي من بشري
طأطأة تمني رأسها و اجابت بخفوت " هذا صحيح أبي "
و ما إن انهت كلماتها حتى أمر الملك شمهروش باحتجازها في غرفتها و امر بتشديد الحراسة عليها وطلب من الأمير ميمون و الملكة شمس بالحضور حالا في قاعة الحكم من أجل اجتماع طارئ
بعد أن حضرت زوجته الملكة شمس و ابنه الأمير ميمون قال قال الملك شمهروش " هل تعلمون ما المصيبة التي حلت بنا عندما تزوجت الأميرة تمني من بشري "
الأمير ميمون بملامح باردة " إن كانت هناك مصيبة ف يجب على تمني تحملها وحدها لأنها هي من قامت بإقحام نفسها في أشياء اكبر منها "
الملك شمهروش " لو كان هذا البشري ساحر سوف يسخر العائلة لخدمته عند إذا سوف تخسر المملكة هيبتها و سوف تتكالب علينا الممالك الأخرى "
الملكة شمس " انه ليس بساحر..."
قاطعها الملك بغضب " كيف علمت انه ليس بساحر "
الملكة شمس " انا من قمت باختطافه و لقد حاولت اغراءه ، عرضت عليه السلطة وما يشاء من الكنوز لكنه رفض و فضل الموت على أن يتخلى عنها "
الملك " هل ألقيت عليه التعويذة حتى يتبين لنا أن كان ساحرا ام لا "
الملكة " لا أستطيع أن اُقبل على شيئا كهذا دون علمك ، حين اختطفته أردت التخلص من هذا الأمر دون ان أزعجك و أن انتهي منه بنفسي "
اخذ الملك شمهروش نفس عميق محاول كبح غضبه من فعل ابنته ثم قال " أين هو الأن "
الملكة " لقد وضعته في السجن "
عم السكوت لبضع دقائق ثم نطق الملك شمهروش " انه القدر لا مفر منه لنبارك زواجهم و ليكن فردا من عائلتنا "
احنى كل من الملكة شمس و الأمير ميمون رأسهما أمام الملك " سمعا وطاعه جلالة الملك "
طلب من الملكة و إبنه الأمير أن يرافقانه إلى السجن لكن في نفس الوقت قد كان هناك شخص وصل قبلهم و اقتحم السجن و قتل كل الجنود و قام بأخذ سامر معه .مرحبا أصدقائي
اليوم نزلت لكم فصل خفيف ظريف
ارجوا منكم أن تخبروني برأيكم في الروايه
و ارجوا ان لا تبخلو علي بالفوت
دمتم في رعاية الله
أنت تقرأ
مملكة تاسيلي
Fantasyإثارة وتشويق وغموض ومغامرات يخوضها زوجين من عالمين مختلفين من أجل حماية أسرتهم الصغيرة وأصدقائهم