اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعههاي القصه جداً جميلة عندما تنتهي سوف انشر لكم أيضاً قصة تسمى «دخلنا ألى عالم قاتل الشياطين هاي عبارة تجسدو اصدقاء بنت ولد وتجسدو كتوأم بس تفاعلم مع العلم القصص مكتمله بس انتضر تفاعل يجدعان»
ملاحضه: انا هنا مش هخلي أسم للبطلة انتم تخيلو الأسم الي ببالكم
وضعت [الاسم] إكليل الزهور على الأرض المسطحة، في مواجهة شاهدتي قبر أمامها. ويقال أن زهرة بخور مريم هي رمز الحزن ومشاعر الأسى.
"لقد حصلت أخيرا على وظيفة."
اشتكت، وأخبرت كل شيء لم يخبر والديه قط. وأظهر خطاب طلب الوظيفة الذي كان يحمله أمام شواهد قبور والديه، متخيلًا أنهما سيبتسمان ويشاهدان إنجازاته.
"سأحصل على الكثير من المال. لا داعي للقلق على أمي وأبي، فقط ارقدا في سلام."
قامت من مكانها وخرجت من منطقة الدفن. نظرت إلى ساعتها التي تشير إلى الساعة العاشرة مساءً، حيث ستكون مدينة حضرية مثل طوكيو مزدحمة دائمًا حتى في الليل. قام بتشديد هاوري قليلاً بينما وخز الهواء البارد جلده.
أراد العودة إلى المنزل على الفور والاستلقاء على جسدها المتعب على الفوتون.( معنى السرير) دافئ، لكن كان عليه زيارة تامايو لبعض الأعمال.خرجت تنهيدة من شفتيه:"أريد أن آخذ حمامًا دافئًا".
وبضعف، اندلعت ضجة وسط الحشد. فجأة أصيب أحدهم بالجنون وعض كتف زوجته. لقد أراد تمريره، لم يكن هذا من شأنه ولا ينبغي أن يكون معرضًا، لكنه رأى بالصدفة صورة ظلية تامايو هناك.
خرجت تنهيدة ناعمة من شفتيها مرة أخرى، لماذا لم تنتظر تامايو في المنزل؟
قادته خطواته الصغيرة إلى الوقوف أمام تامايو التي كانت تقمع الفوضى باستخدام قوة دمها الشيطاني.
"تامايو-سان،" دعا بهدوء.
أدارت تامايو رأسها، تلتها نظرة من الشاب المجاور لها والذي كانت تعرفه باسم يوشيرو.
"انتظر لحظة، [الاسم]،" أجاب تامايو، وهي تبتسم ابتسامة لطيفة كانت دائمًا ترتسم على وجهها ابتسامة حلوة.كانت عيناها تراقبان الأحداث التي أمامه بإخلاص. الرجل الذي أصيب بالجنون من قبل فقد وعيه الآن بسبب قوة تامايو. رفع يوشيرو جسد الرجل ببطء على كتفيه.
"قوتك لا تتناسب مع طولك،" الكلمات انزلقت للتو من شفتيها.
قال يوشيرو بانزعاج: اصمت.
عادوا إلى مقر إقامة تامايو المخفي. في هذه الأثناء، بعد تأمين الرجل ومساعدة زوجته، عاد يوشيرو لالتقاط شخص ما - على الرغم من أنه بدا منزعجًا.