اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعهفي غمضة عين، أطلق مويتشيرو شكله الثاني من هجوم التنفس. ومع ذلك، كوكوشيبو تجنب ذلك بسهولة، ولم يكن هناك حتى أدنى جرح على جسده. شيطان القمر العلوي الأول... لماذا تواجه [الاسم] دائمًا مواقف لا ينبغي لها مواجهتها؟ وهذا نوع من سوء الحظ.
يحاول توكيتو الهجوم مرة أخرى، لكن كوكشيبو يطلق هجوم تنفس القمر ويقطع يد توكيتو. يجب أن يضر.
"هذا الجد اللعين ..."
أمسكت [الاسم] بمويشيرو بينما شن كوكوشيبو هجومًا آخر. مزق قميصه ولفه حول يد مويتشيرو، على أمل أن يساعد ذلك في وقف النزيف.
قال مويتشيرو وهو يلهث: "أنت... عليك أن تهربي... ابحثي عن مكان للاختباء...".
قبل أن تتمكن الفتاة من الإجابة، طعن كوكوشيبو جسديهما بمادة نيشيرين مويتشيرو حتى تم تعليقهما على العمود وعدم قدرتهما على الحركة.
مريض. لقد كان الأمر مؤلمًا للغاية، حيث اخترق النيشيرين كلا أكتافهم. كانت يدا مويتشيرو ملفوفتين حول بطنه، في محاولة لتحرير أجسادهما من قبضة النيشيرين. لم يعجبه على الإطلاق... رؤية وجهها المتألم.
جاء جينيا لكن انتهى به الأمر إلى تقطيع جسده إلى أجزاء بسبب كوكوشيبو، رغم أنه لم يمت، بعد أن كان جهازه المناعي غريبًا. هاجم سانيمي كوكوشيبو بمجرد أن رأى ذراعي أخيه مقطوعتين."[الاسم]... [الاسم]... حافظي على وعيك،" قال مويتشيرو وهو يحاول إزالة طعنة النيشيرين من جسديهما. عندما رأى أن وعي الفتاة بدأ في الانخفاض، شعر بالخوف، "تحكم في تنفسك. سيكون هذا مؤلمًا بعض الشيء. حافظ على وعيك، افعل ذلك من أجلي."
لقد واجهت [الاسم] مواقف حياة أو موت مثل هذه مرات عديدة. لكن الغريب أنه دائمًا ما ينتهي به الأمر إلى البقاء على قيد الحياة على الرغم من أنه كان تحت رعاية صارمة لأكثر من أسبوع. ربما يمكنه الهروب من الموقف هذه المرة أيضًا.
اللعنة. هؤلاء الأجداد الشيطانيون لا يرحمون. سانيمي، الذي وصل للتو، أصيب بجروح خطيرة بالفعل. لا يمكن السماح بهذا... لم يكن بوسعهم أن ينتهوا هنا، كان لا يزال هناك "ملك" كل هذا الذي كان عليهم أن ينهوه. جوهر كل الفوضى منذ آلاف السنين.
حدقت [الاسم] إلى الأمام، وأصبحت رؤيتها غير واضحة ببطء لأن النزيف في كتفها لم يتوقف. كان بإمكانه سماع مويتشيرو وهو ينادي باسمه للتأكد من بقائه واعيًا. لكن لا فائدة من ذلك... إنها مجرد فتاة عادية، مواطنة عادية، شخص أرادت كسب لقمة العيش لإعالة نفسها ولكن انتهى بها الأمر في هذا الوضع.
حتى لو جاء جيومي للمساعدة، ربما... يمكن لهذا الشخص أن يجلب لهم الأمل في هزيمة أول شيطان على سطح القمر