الفصل الأول: العودة إلى عائلة تشاو
قرية تشينغيون
تحت شمس الظهيرة الحارقة، توقفت سيارة مرسيدس سوداء فاخرة على طريق ريفي وعر.
"آنسة، أنت الابنة الحقيقية لعائلة تشاو. السيد تشاو بذل جهدًا كبيرًا ليعثر عليك. كان يرغب في أن يأتي بنفسه ليأخذك، لكن مشاغل العمل منعته من ذلك، لذا أرسلني بدلاً منه لأصطحبك إلى المنزل."
قال العم لين، الخادم الأمين لعائلة تشاو، بلهجة محترمة وهو ينظر إلى الفتاة أمامه.
كانت نظرته الأولى للفتاة صادمة. كانت تشبه السيدة الأولى لعائلة تشاو، منغ لان، بشكل مذهل. لا عجب أن السيد تشاو تعرف عليها من أول نظرة في الصورة، وقام بإجراء اختبار النسب ليتأكد من أنها ابنته الحقيقية.
منذ سنوات، غادرت السيدة الأولى منزل تشاو بسبب خلاف مع السيد، ولم تُعرف أخبارها منذ ذلك الحين. وأخيراً، تمكن السيد تشاو من العثور على ابنتهما، لكن السيدة الأولى كانت قد فارقت الحياة، تاركةً الفتاة وحيدة.
"لنذهب!" قالت الفتاة بنبرة متوقعة، تحمل حقيبة ظهر سوداء بالية، وصعدت إلى السيارة بصمت.
انطلقت السيارة الفاخرة ببطء من قرية تشينغيون.
جلست تشاو ران في المقاعد الخلفية، ووجهها البارد أظهر لمحة من الكسل. نظر العم لين إليها من المقعد الأمامي، متفاجئًا برؤيتها مغلقة العينين.
"إذا كان لديك شيء لتقوله، فقلها الآن!" قالت تشاو ران بنبرة باردة.
شعر العم لين بصدمة داخلية. هذه الفتاة ليست عادية! كانت تبدو وكأنها تعرف أنه ينظر إليها رغم عينيها المغلقتين.
"آنسة، عائلة تشاو الآن تتكون من فرعين. والدك، تشاو تشنشان، هو رئيس الفرع الأول، والفرع الثاني يقوده عمك، تشاو تشنهاي. سنخبرك بالمزيد عن العائلة عندما نصل. السيد في انتظارك في المنزل. العثور عليك كان سعادة كبيرة له، والجميع ينتظرون بفارغ الصبر لمقابلتك."
كانت هذه الكلمات قد أوصى بها السيد تشاو مسبقًا، لتخفيف أي توترات قد تشعر بها تشاو ران.
اكتفت تشاو ران بابتسامة ساخرة. سلام وود؟ استقبال حافل؟
لو لم تتحقق من الأمر بنفسها، لكانت صدقت هذا الكلام.
هي لا تهتم كثيراً؛ فقد عادت لاستعادة ما هو حقها.
مهما كانت قوة تشاو تشنشان، لن يتمكن من العثور على أي معلومات تخصها.
لا أهاجم من لا يهاجمني! ولكن إذا هوجمت، فسيكون الرد قاسيًا!
قبل عودتها، كانت قد جمعت كل المعلومات الضرورية.
الزوجة الحالية لتشاو تشنشان، تشو شولان، ليست بالشخصية البسيطة.
تشو شولان كانت ممثلة من الدرجة الثالثة، وقد نجحت في الوصول إلى فراش تشاو تشنشان وأصبحت سيدة تشاو، مما يدل على أنها تمتلك وسائل غير عادية!
أنت تقرأ
البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية
Romanceتم العثور على تشياو ران، ابنة عائلة تشياو التي كانت تعيش في الريف، واعتقد الجميع أن الابنة التي عادت من الريف كانت غير متعلمة، ولم تحقق شيئًا، وغير مثقفة. لم يكنوا يعلمون أنها كانت عازفة البيانو ذات الشهرة العالمية! أنها مقامر الأحجار الخبير الذي يم...