الفصل 20: المؤامرة

240 13 1
                                    

الفصل 20: المؤامرة

بعد دخول هي فان، ساد الصمت في المكان.

"طلاب، لقد قدم فصلنا أداءً جيدًا في الامتحان هذه المرة، خاصةً تشياو ران التي حصلت على المركز الأول في المدينة. آمل أن نستمر في هذا الأداء الجيد، وأن يبذل الطلاب الآخرون جهدًا لتحقيق نتائج أفضل."

"بالمناسبة، يوم الجمعة المقبل هو الذكرى السنوية لمدرستنا. ورغم أننا في السنة الأخيرة ولدينا مهام دراسية ثقيلة، إلا أن مدرستنا تشجع على التوازن بين العمل والراحة، لذلك سنشارك أيضًا في هذه الذكرى. سيكون هناك بعض المشاهير والخريجين الذين سيحضرون، وتطلب المدرسة من كل فصل تقديم برنامجين."

بمجرد أن انتهى هي فان من الحديث، بدأ الجميع في المناقشة.

"برنامج؟ عادة ما يكون مجرد غناء ورقص!"

"نعم، يمكنك الغناء أو الرقص أو عزف البيانو. آمل أن يشارك الجميع بحماس."

لكن عندما سمع الجميع ذلك، توقفوا. هذه المواهب تتطلب تدريبًا منتظمًا، ولم يمارسوا هذه الأنشطة منذ فترة طويلة، لذا فهم غير متأكدين.

"لنبدأ الآن في الحصة. بعد الحصة، يمكن للجميع أن يأتوا إلي للتسجيل بشكل خاص. هنا نموذج فقط املؤوه." أنهى هي فان الحصة وبدأ التدريس.

بعد الحصة، استمرت المناقشات.

كان الأمر أسهل بكثير في فصل الصواريخ، حيث كانت تشياو شينرو طالبة موهوبة وكانت أول من سجل للرقص.

تعتقد تشياو شينرو أن الرقص هو أفضل وسيلة لعرض الموهبة والجسم الرشيق.

أرادت أن تظهر للجميع جمال مدرسة جيانغتشنغ الثانوية.

لأن الجميع الآن يقولون إن تشياو ران هي جمال المدرسة، كانت تشياو شينرو غير مقتنعة. هذه المرة عليها إقناع الجميع.

يجب أن تكون جمال المدرسة جميلة، ولكن يجب أيضًا أن تتمتع بالأخلاق والمواهب!

تشياو شينرو سجلت في مكتب المعلمين.

كانت مكاتب شو لي وهي فان بجانب بعضها. عندما كانت تشياو شينرو على وشك الخروج، رأت فجأة أن نموذج التسجيل على مكتب هي فان لا يزال فارغًا.

فكرت تشياو شينرو في خطة على الفور. ثم نظرت حولها ورأت أنه لا يوجد أحد، فأخذت النموذج وسجلت تشياو ران لعزف البيانو.

نعم، عزف البيانو.

أرادت فقط أن تجعل تشياو ران تبدو سخيفة، لأن الغناء أو الرقص يمكن للكثيرين التعامل معه بسهولة، لكن عزف البيانو مختلف.

إذا لم تتعلمه ولم تكن لديك أساسيات، فسيكون كارثة إذا عزفته.

فكرت تشياو شينرو في أن تشياو ران جاءت من الريف ولم يكن لديها فرصة لعزف البيانو، لذلك سجلت لها لتقديم عزف البيانو.

البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن