الفصل 25: الاحتفال بعيد الميلاد

206 9 1
                                    

  الفصل 25: الاحتفال بعيد الميلاد

صحيح! كدت أنسى أن ابنتي العزيزة قد تعرضت للظلم الشديد الليلة، لماذا لم أواسيها بعد؟

لم يكن في خيال تشو شولان أن تكون ابنتها قد بالغت فيما قالته. في قلبها، كان كياو ران يي بمثابة العاهرة.

أسرعت تشو شولان إلى غرفة كياو شينرو، ورأت ابنتها تبكي بحرقة، تبدو في غاية الحزن.

بادرت تشو شولان إلى تهدئتها قائلة، "شينرو، لا تلومي ماما هذه المرة. لو لم أتدخل بسرعة، لكان والدك قد تدخل بنفسه."

"ماما، أعلم، أبي يحب تلك العاهرة كياو ران فقط." قالت كياو شينرو بغضب ورفض للواقع.

"لا تقلقي، ماما وجدت حلاً للتعامل مع تلك العاهرة. يجب عليك أن تظلي هادئة ولا تثيريها." لقد كانت النظرة في عيون كياو ران مخيفة حقًا.

لا تزال تشو شولان تشعر بالخوف حتى الآن.

"ماما، أفهم. عليك أن تجدي شخصًا للتخلص من تلك العاهرة بسرعة. لا أريد أن أراها بعد الآن، هل تعلمين؟ يبدو أن تلك العاهرة تعرف غو يتينغ." قالت كياو شينرو بغضب.

"ماذا؟ تعرف غو يتينغ؟ كيف تعرفين ذلك؟" تشو شولان كانت مصدومة. لقد كانت تمهد الطريق لابنتها كياو شينرو، آملة أن تتزوج من عائلة ثرية في المستقبل.

أن تكون جزءًا من عائلة غو كان بالتأكيد الخيار الأول، ولكن قبل أن تبدأ حتى، ألا يجب أن تتدخل تلك العاهرة كياو ران؟

"في الليلة الماضية في احتفال المدرسة، تلك العاهرة صعدت على المسرح لتؤدي وتعزف البيانو. كانت مذهلة. بعد انتهائها، بادرت بالتعرف على غو يتينغ، لكنه كان يبحث عن تلك العاهرة كياو ران." كانت كياو شينرو غير مقتنعة. ليست أقل من كياو ران، لماذا تحصل على كل الأشياء الجيدة؟

"ماذا؟ هل حدث هذا في جويي؟ ربما تكون تلك العاهرة قد تواصلت مع غو يتينغ منذ فترة طويلة. يبدو أن هذا الشر يجب القضاء عليه في أقرب وقت ممكن." قالت تشو شولان بجدية.

أضاءت عيون كياو شينرو فورًا، وأظهرت كل من الفتاتين تعابير شريرة.

كياو شينرو كانت تعرف أساليب والدتها. بمجرد أن تتدخل تشو شولان، لن يكون هناك طريق للعودة بالنسبة لكياو ران، تلك العاهرة.

مرت الأيام بسرعة، وجاء عيد ميلاد الجد العجوز لعائلة فنغ.

هذه المرة، أقام الجد حفلة عيد ميلاده في فناء منزله الكبير. استأجر شخصًا لإقامة مسرح وتزيين المكان، مما أضفى جوًا دافئًا.

حضر كياو تشينشان مع عائلته.

كان هذا عيد الميلاد الثمانين للجد، لذا كان حدثًا كبيرًا. شاركت جميع العائلات الثرية في جيانغتشنغ بشكل أساسي.

البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن