الفصل23

266 8 5
                                    

  الفصل 23 : اعتذار؟ في أحلامك !

كان قو ييتينغ قد انتهى تقريبًا من تناول الطعام، فمسح فمه بمنديل وقال: "بفضلك، استطاعت جدتي أن تنام جيدًا في المرة الماضية. أرادت أن تشكرك على كل شيء. لقد جاءت أيضًا إلى جيانغتشنغ. لم أكن أعلم أنك ستوافقين على مقابلتها في الوقت المناسب".

تفاجأت تشياو ران. في الواقع، كانت تحاول عادةً الحفاظ على مسافة من المرضى. لكنها عندما نظرت إلى عيني قو ييتينغ الممتلئتين بالتوقعات، وفكرت قليلاً، أومأت برأسها وقالت: "حسنًا، رتب وقتًا وسألتقي بها".

ابتسم قو ييتينغ قائلاً: "حسنًا، سأخبرك بالموعد مسبقًا".

بينما كانت ترفع عينيها، رأت فجأة شخصية مألوفة. أليس ذلك الشخص هو تشو شيلان؟ كان هناك رجل كبير بجانبها، طويل وضخم، ووشم يغطي ذراعه.

تفاجأت تشياو ران للحظة. بصرها كان حادًا ولم تخطئ في التعرف على الشخص. كان تشو شيلان مع رجل. الأهم أن الاثنين كانا قريبين جدًا، والنظرة التي كان الرجل يلقيها على تشو شيلان كانت مملوءة بالغموض. إن لم تكن مخطئة، حتى أنه ربت على مؤخرة تشو شيلان.

راقبت تشياو ران بهدوء، آه، يبدو أن هناك خضرة جديدة على رأس والدها. لكنها لم تظهر أي رد فعل ولم تُبدِ أي إشارة تدل على معرفتها بما رأته.

لكن تشياو ران كانت ستطلب من تشينغ يي التحقيق لمعرفة الحقيقة.

التفتت إلى قو ييتينغ وأجابته قائلة: "لا شيء، أنا ممتلئة".

"حسنًا، لا بد أنك متعبة أيضًا، سأوصلك إلى المنزل"، قال قو ييتينغ بأدب شديد.

لكن قو ييتينغ بدأ يتطلع إلى لقائهما المقبل.

عندما عادت تشياو ران إلى المنزل، كانت تشياو شينرو جالسة في غرفة المعيشة. وعندما رأت تشياو ران تدخل، عبست وسألت بلهجة غير لطيفة: "تشياو ران، هل تعرفين قو ييتينغ؟ ما علاقتك به؟"

نظرت إليها تشياو ران ولم ترغب في الرد. كانت تشياو شينرو تبدو أحيانًا كالمجنونة، وكأنها مختلة عصبيًا. الآن لا تعرف أي عضلة تتشنج مرة أخرى، وها هي تتصرف بسذاجة هنا.

عندما رأت أن تشياو ران لم تقل شيئًا، ازدادت حدة تشياو شينرو: "بالتأكيد أنتِ التي أغويتي قو ييتينغ. لقد قمتِ بذلك عن قصد أثناء الأداء، أليس كذلك؟ فقط لجذب انتباهه."

تجمدت شفاه تشياو ران قليلاً، وألقت نظرة باردة نحوها: "قوليها مرة أخرى!"

في تلك اللحظة، سمعت تشياو شينرو صوت سيارات بالخارج، وكأنها تحاول عمدًا استفزاز تشياو ران: "قلت إنكِ عاهرة، تمامًا مثل تلك العاهرة التي أنجبتكِ."

ما إن أنهت تشياو شينرو كلامها، حتى تقدمت تشياو ران بسرعة، ورفعت يدها وصفعت تشياو شينرو عدة مرات بقوة.

البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن