الفصل 27: منافسة الحب؟ محيرة

164 7 0
                                    

الفصل 27: منافسة الحب؟ محيرة

كان السيد فنغ محرجًا جدًا ليرفض، لذا قرأ ما كتبته تشياو شينرو أولًا.

يجب أن يُقال إن خط تشياو شينرو جيد إلى حد كبير. كانت الحروف وسيمة، ناعمة وجميلة، دقيقة ومرنة. ومع ذلك، كانت تفتقر إلى القوة بعض الشيء، فلم تكن مخترقة بما يكفي.

علق السيد فنغ عرضًا، "ليس سيئًا. يمكن رؤية الاهتمام الكبير في هذا، ويستحق المكافأة."

بعد ذلك، التفت لينظر إلى أعمال تشياو ران.

منذ لحظات، رأى تشياو ران تكتب بخفة وسرعة.

عندما نظر السيد فنغ عن كثب، كان مذهولًا.

خط تشياو ران كان كالطائر المحلق والتنين، فريدًا في الشكل والروح، مما يُظهر مهاراتها الفنية العالية.

واكتشف أيضًا مشكلة. بدا هذا الخط وكأنه... كتابة الطائر الوحيد؟

هل يمكن أن يكون قد أخطأ؟

شعر السيد فنغ بأن هذا العمل أكثر نضجًا من أعمال الطائر الوحيد السابقة، وكتابته كانت برشاقة حركة التنين.

كان متحمسًا لدرجة أنه بالكاد استطاع الكلام. يجب أن يكون قد قرأ ذلك بشكل صحيح لأنه كان مألوفًا جدًا بأعمال الطائر الوحيد.

درس السيد فنغ أعمال الطائر الوحيد، لذا عندما رأى كلمات تشياو ران لأول مرة، فكر في الطائر الوحيد.

لكنه كان مشكوكًا بعض الشيء. بعد كل شيء، كان من المفترض أن يكون الطائر الوحيد، كمعلم خط، لديه خبرة كبيرة، ولا يمكن أن يكون شابًا مثل هذه الفتاة الصغيرة.

لكن كان من المدهش حقًا أن يستطيع شخص صغير السن كتابة عمل مثل هذا.

كان السيد فنغ في حيرة بعض الشيء.

"يا صغيرة، خطك مليء بالحبر، ورسمك بالحديد والفضة مذهل حقًا. هذا أفضل هدية تلقيتها اليوم. أتساءل تحت أي معلم تعلمت؟" كان السيد فنغ حقًا مندهشًا وفضوليًا.

بعد كل شيء، يعرف الكثير عن هذا المجال، ويريد أن يرى من هو المعلم الذي لديه تلميذة جيدة كهذه؟

ابتسمت تشياو ران بلطف وقالت، "الجد كان مجاملًا جدًا. في الواقع، كتبت هذا بنفسي ولم أتعلم من معلم."

عندما سمع السيد فنغ هذا، كان أكثر صدمة. هل هي تعلمت ذاتيًا؟

لذا فالفتاة الصغيرة موهوبة للغاية.

"أنت متواضعة جدًا. هذا الكتابة سهلة الكتابة وتخترق الورق. أشعر أنني أقل منك بكثير!"

نظرًا لوجود الكثير من الناس، لم يسأل السيد فنغ تشياو ران أي أسئلة أخرى في الموقع.

كان الآخرون من كبار السن الذين يعرفون الخط مذهولين أيضًا.

هذه الفتاة موهوبة للغاية!

البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن