الفصل 21: أداء الذكرى السنوية للمدرسة

280 12 2
                                    

 الفصل 21: أداء الذكرى السنوية للمدرسة

لم يشعر الجميع بالارتياح إلا عندما رأوا أن تشياو ران كانت واثقة جدًا من نفسها.

لم يتوقعوا أن تكون تشياو ران بهذه الروعة، فهي تمتلك حقًا الموهبة والمهارات!

جونغ يي متفوقة في دراستها، وتستطيع أيضًا عزف البيانو؟

سرعان ما قام يان يي بإيصال ملابس الأداء.

تشياو ران لم تكن في عجلة من أمرها لوضع المكياج، لأنها كانت تعلم أن لديها وقتًا كافيًا.

ورغم أن "كونشيرتو البيانو رقم 3" يتطلب مهارة عالية في العزف، إلا أنها كانت تعزفه بانتظام، لذا فهي مألوفة به.

وفي الجهة الأخرى، كانت تشياو شينرو تضع المكياج. كانت متأكدة أنها ستبهر الجميع الليلة.

كانت ستؤدي رقصة الطاووس الليلة، وقد مارستها لفترة طويلة.

تشياو شينرو كانت تتخيل كيف سيكون رد فعل الجميع عندما يرونها.

ولأجل هذا الأداء، قامت تشو شولان بتصميم فستان أداء مخصص لها بسعر مرتفع، وهو جميل جدًا بحيث لا يمكن لأحد مقاومته.

في هذه اللحظة، اقتربت لين نا بحماس وقالت: "شينرو، هل تعلمين من حضر للتو؟"

تشياو شينرو شعرت بالدهشة، ثم أجابت: "هل هم هؤلاء الخريجون المتميزون؟"

هزت لين نا رأسها وقالت: "لا، إنه غو ييتينغ من عائلة غو في بكين! هل تعرفينه؟ إنه غامض جدًا، ولا يمكنك رؤية صورته حتى في المجلات المالية، لكنه حضر هنا وهو وسيم جدًا!"

كلما تحدثت لين نا، كلما زاد حماسها، وكأنها معجبة تلاحق نجمها.

عندما سمعت تشياو شينرو هذا، تسارع نبض قلبها بسرعة.

يا إلهي! ما أندر أن يحضر شخصية كبيرة مثل غو ييتينغ لذكرى المدرسة!

عليك أن تبهر الجميع الليلة.

أضاءت عينا تشياو شينرو بنور غير عادي، وطموحها كان يتسرب من وجهها.

بدأت الذكرى السنوية للمدرسة، وصعد المديرون إلى المنصة للتحدث.

لم يمض وقت طويل حتى وصل غو ييتينغ، لكنه تأخر بسبب بعض الأمور.

شعر ببعض الندم. كان يجب عليه أن يأتي مبكرًا وربما يتحدث مع تشياو ران. الآن وقد بدأ الحدث، لم يستطع التحرك بسهولة، لذا كان عليه الانتظار للعثور عليها لاحقًا.

لهذه الذكرى السنوية للمدرسة، كانت المدرسة حريصة حقًا وخصصت برامج غنية ومتنوعة.

ألقى غو ييتينغ نظرة على قائمة البرامج ورأى فجأة اسم تشياو ران.

تجمد للحظة، هل هي تشياو ران؟ أم أنها تحمل نفس الاسم واللقب؟

أصبح متحمسًا فجأة. يجب أن تكون تشياو ران. من يعرف كم من الأسرار لديها لتكشف عنها؟

البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن