الفصل 13: القطعة النقدية اليتيمة القديمة

274 15 1
                                    

الفصل 13: القطعة النقدية اليتيمة القديمة

بعد أن انتهت قياو ران من تناول الطعام، عادت إلى غرفتها وبدأت في الرسم.

بعد قليل، رن هاتفها، وكان يان يي يتحدث، "رئيسة، هل لديك وقت؟ سمعت أن هناك أشياء جيدة في السوق."

سألت قياو ران ببرود، "ما الأشياء الجيدة؟"

أجاب يي يي، "هناك جواهر، وأنتيكات. إذا كنت مهتمة، سأرسل لك الوقت والعنوان." كان يعلم أن قياو ران لديها اهتمام بسيط بهذه الأشياء، وغالبًا ما كانت تجد كنوزًا نادرة وقيمة يمكن بيعها بمبالغ ضخمة.

عندما سمعت قياو ران هذا، شعرت بالاهتمام حقًا، "حسنًا، لدي وقت على أي حال."

في اليوم التالي، توجهت قياو ران مباشرة إلى السوق بناءً على العنوان المرسل لها.

لا يتطلب السوق السري أي بطاقة هوية، يمكن لأي شخص دخوله، لكنه مكان مليء بالمفاجآت والمخاطر.

لا يريد الكثيرون أن يُعرفوا هويتهم هنا.

السوق السري مكان منعزل نسبيًا. يوجد العديد من الأكشاك هناك، بعضها يبيع الأنتيكات، والأحجار، وبعض الجواهر.

لكي تبدو متواضعة، ارتدت قياو ران قناعًا وحملت حقيبتها الصغيرة، ثم بدأت في البحث عن الكنوز.

بينما كانت تجلس، كانت تنظر إلى المتاجر المحيطة. ألقت نظرة عابرة ووجدت أن معظمها يحتوي على منتجات مزيفة.

لكسب المال، تستخدم العديد من المتاجر منتجات مزيفة تبدو حقيقية. إذا لم تكن تعرف ما تفعله، فسوف تُخدع بسهولة.

نظرت قياو ران إلى عدة متاجر، لكنها لم تعجب بأي منها.

عندما كانت على وشك الاستراحة، لفت انتباهها شيء ما وأضاءت عيناها.

يبدو أن اليوم لم يذهب سدى.

ما أثار اهتمام قياو ران كان قطعة نقدية قديمة. على الرغم من أنها ألقت نظرة عابرة، علمت على الفور أنها قطعة نقدية نادرة جدًا.

كانت ملقاة على الأرض بشكل غير ملاحظ، محاطة بما يبدو أنها أنتيكات نادرة وقيمة.

لم يلتفت إليها أحد.

كانت القطعة النقدية لا تزال تحتفظ بلون الصدأ الناتج عن التنقيب. وعلى الرغم من تآكل الأجزاء البارزة قليلاً، فإن السطح الآخر لم يتضرر.

تظاهرت قياو ران بعدم الاكتراث، ثم ألقت نظرة متفحصة وحسبت على الفور سنة ونوع القطعة النقدية.

كانت هذه "الكنز السماوي" من فترة ون جينغ في عهد الهان الغربية، وقد مضى عليها أكثر من 2000 عام.

يمكن القول إن القيمة الحالية لهذه القطعة النقدية لا تقل عن عشرات الملايين.

أولئك الذين يعرفون قيمتها سيفهمون بالطبع أن هذه القطع الفريدة التي لم تُهلك بشدة لها قيمة جمع كبيرة.

البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن