الفصل 15 : النبي الذي لا يمكن التنبؤ به
عندما رأى الجميع شياو ران وهي تسلم الورقة، استرخى الكثير منهم على الفور. على الأقل، هناك شخص ما في القاع.
ربما لا تعرف شياو ران كيفية الكتابة، لذا لا تضيع وقتها، أليس كذلك؟
شياو شينرو سخرت، قائلة، "آدو كان حقًا ميئوسًا منه."
ولكن هذا طبيعي. لقد واجهت بعض الصعوبة في الحل. كانت الأسئلة هذه المرة صعبة حقًا.
لذلك، من الطبيعي تمامًا أن تسلم شياو ران الورقة مقدمًا.
لم يكن لديها وقت لتضيعه، كان عليها أن تسرع، وإلا فلن تتمكن من إنهاء الكتابة.
بدأت شياو شينرو تكتب بسرعة.
استمر اختبار المحاكاة على مستوى المدينة لمدة ثلاثة أيام وأخيرًا انتهى.
كان ذلك في عطلة نهاية الأسبوع، لذا كان لدى المعلمين وقت لتصحيح الأوراق.
كان العديد من الطلاب قلقين جدًا. بعد كل شيء، لم يكن هذا الامتحان سهلاً.
بعد أن أنهت شياو ران امتحانها، خرجت من بوابة المدرسة وحقيبتها على ظهرها. فجأة، توقفت سيارة كايين على جانب الطريق وفتح بابها، وخرج منها شخص وسيم طويل القامة.
عندما رأت شياو ران قو ييتينغ يقف أمامها، ظنت أنها تتوهم.
لم تستطع إلا أن تعقد حاجبيها، "لماذا أنت هنا؟"
تحت الشمس، كانت بشرتها بيضاء ونقية، كالجلي، دون أي مسام، وشفافة بشكل لا يصدق.
مشيت قو ييتينغ بخفة، ووضع يدًا في جيبه، وفتح زرين من قميصه عند الياقة. ابتسم بابتسامة مقيّدة، "دعوتك للعشاء. لم أجد فرصة لأشكرك. لقد أنهيت الامتحان اليوم، لذا دعنا نحتفل."
يبدو أن تحركاته كانت تحت سيطرته.
كانت شياو ران جائعة جدًا في ذلك الحين، فقالت دون تردد، "لنذهب!"
ركبت شياو ران السيارة الفاخرة.
حدث هذا المشهد لتراه شياو شينرو وهي تخرج من المدرسة، وفتحت عينيها على وسعهما.
إلى أين تذهب شياو ران وهذا الرجل؟
شياو شينرو رأت فقط ظهر الرجل.
يا إلهي! شياو ران لا يمكن أن تكون قد جلبت هذه العادات السيئة من الريف، أليس كذلك؟ في هذا السن الصغير، وقد تورطت مع رجل. يبدو أن الرجل لديه بعض المال ويقود سيارة فاخرة!
شياو شينرو كانت مصدومة في قلبها. لقد أمسكت أخيرًا بهذه الحقيرة.
ستتم طردها من بيت تشاو حينها.
شعرت شياو شينرو بالبرد وأرادت أن تتحقق. لابد أنها ستجد بعض الأدلة في الغرفة.
إذا وجدت دليلاً، يجب أن تخبر والدها.
أنت تقرأ
البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية
Romanceتم العثور على تشياو ران، ابنة عائلة تشياو التي كانت تعيش في الريف، واعتقد الجميع أن الابنة التي عادت من الريف كانت غير متعلمة، ولم تحقق شيئًا، وغير مثقفة. لم يكنوا يعلمون أنها كانت عازفة البيانو ذات الشهرة العالمية! أنها مقامر الأحجار الخبير الذي يم...