الفصل 6: ضربة واحدة تنقذ حياة
بقيت تشاو ران هادئة ومتماسكة بشأن الجدال الذي دار للتو.
ومع ذلك، كانت تشاو ران متفاجئة قليلاً من أن قو ييتينغ كان يثق بها بهذا الثبات.
فبعد كل شيء، هذا الرجل لديه بعض البصيرة، على عكس أولئك الذين يفتقرون إلى الرؤية.
كان الجميع يعلمون أيضًا أن الشخص الحالي المسؤول عن عائلة قو هو قو ييتينغ، لذا لزموا الصمت فورًا.
"أريد أن أرى مدى قوة الوخز بالإبر؟ هل يمكنها أن تغير العالم؟" قال قو زيجي بطريقة غير مبالية.
كان يشاهد المشهد للتسلية فقط. لطالما كان يُقارن مع قو ييتينغ، لكن مهما حاول، لم يستطع أن يصل إلى مستواه.
ما نوع الطبيب المعجزة الذي وجده قو ييتينغ هذه المرة، لكي يعالج الجدة ببضع إبر مكسورة فقط؟
مضحك.
انتظر قو زيجي. طالما لم يستطع إنقاذ الجدة، فسوف يلقي بالمسؤولية على قو ييتينغ بالتأكيد.
لم يفهم قو زيجي. عائلة قو بأكملها كانت حازمة وهادئة، فلماذا يثق قو ييتينغ بهذه الفتاة كثيرًا؟
يبدو وكأنه قد تم تسميمه.
تجاهلت تشاو ران الكلمات الساخرة. فتحت حقيبتها بسرعة، وكشفت عن صندوق دواء صغير قابل للطي. بعد أن فتحته، ظهرت إبر فضية وصفوف من الأدوات الجراحية، كلها مشرقة ولامعة.
كانت هناك إبر طويلة وأخرى قصيرة، مرتبة بشكل دقيق.
أخذت تشاو ران بسرعة إبرة فضية، عقمتها، ثم أدخلتها في معابد العجوز، ونقطة باي هوي، والشفة العليا. قامت بذلك بمهارة كبيرة.
أبدى الجميع تعابير احتقار، هل يمكن أن يكون الأمر بهذه السهولة؟ إذا كان الأمر كذلك، لماذا تكون الجراحة ضرورية؟
قريبًا، أدخلت تشاو ران عشرين إبرة فضية في جسد العجوز للسماح للنزيف بالخروج.
قامت تشاو ران بعصر نقطة الإبرة عدة مرات، وعندما رأت أن النزيف قد توقف تقريبًا، استخدمت قطن معقم للضغط لوقف النزيف.
بعد جهد كبير، ظهرت بعض قطرات العرق على جبين تشاو ران.
ظل قو زيجي يراقبها، وعندما رأى أن العجوز لا تزال كما هي دون حركة، لم يستطع إلا أن يسخر، "إنه مجرد مزاح، أنتِ تتظاهرين فقط، تلعبين بحياة الجدة."
نظر إليه قو ييتينغ بعينيه السوداوين العميقتين، وأظهرت زوايا شفتيه قليلاً من الحدة، "أنت رائع، هيا تقدم!"
تحول وجه قو زيجي إلى السواد فورًا بعد أن تلقى صفعه، خاصة مع هالة قو ييتينغ القوية، لم يجرؤ على التمادي.
أنت تقرأ
البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية
Romanceتم العثور على تشياو ران، ابنة عائلة تشياو التي كانت تعيش في الريف، واعتقد الجميع أن الابنة التي عادت من الريف كانت غير متعلمة، ولم تحقق شيئًا، وغير مثقفة. لم يكنوا يعلمون أنها كانت عازفة البيانو ذات الشهرة العالمية! أنها مقامر الأحجار الخبير الذي يم...