الفصل 11: حتى لو كان بإمكانه فعل شيء، فلن يتحدث هراء

278 13 0
                                    

الفصل 11: حتى لو كان بإمكانه فعل شيء، فلن يتحدث هراء

رأت زو شولان مظهر تشينغ جينغ المحرج. سارعت إلى الأمام وسحبت تشينغ جينغ خلفها، قائلة: "آسفة يا جماعة، كان هناك بعض سوء الفهم الليلة، لذلك اندفعت ابنتي قليلاً. آسفة. لابد أن هناك خطأ ما بخصوص الفستان. سنتواصل مع العلامة التجارية لاحقًا لحل المشكلة. بعد كل شيء، أنفقت 20 مليون يوان على شرائه، ولدي الفاتورة. سأحقق في الأمر بوضوح لاحقًا. سنترككم الآن."

بعد قول ذلك، أخذت زو شولان تشينغ جينغ وغادرت.

غادرت تشينغ جينغ على مضض، حتى لا يضحك الجميع عليها.

لكن زو شولان ما زالت قبضت عليها وغادرت.

كان تشينغ جان قد ابتعد لفترة قصيرة بسبب بعض الأمور. عندما علم بما حدث، شرح للجميع، ثم قدم قياو ران بعناية للجميع.

عندما رأى الجميع أن تشينغ جان يقدّر هذه الابنة كثيراً، أظهروا جميعًا حماسهم.

اتضح أن هذه هي الابنة الحقيقية.

لذا، ليس من المستغرب أن تكون قياو ران قد اشترت منتجات حقيقية من علامة RAN. رؤية حب تشينغ جان لها، ربما كان سيختار حتى النجوم في السماء ويقدمها لها، أليس كذلك؟

الجميع كان لديهم نظرة.

عاد الحفل إلى أجوائه الأصلية المتناغمة والسعيدة.

كان من المفترض أن يكون عيد ميلاد تشينغ جينغ، لكنها بدلاً من ذلك كانت تصنع فستان زفاف لشخص آخر. عندما اكتشفت، كانت غاضبة حقًا.

شعرت بمزيد من الاستياء تجاه قياو ران.

.......

استعادت السيدة جو ببطء بعد أن أعطاها قياو ران العلاج بالإبر.

أول شيء فعلته السيدة العجوز بعد استيقاظها هو البحث عن منقذها.

"يي تينغ، أين الطبيب الذي أنقذني؟ أين هو؟ أريد أن أشكره بشكل صحيح." قالت السيدة جو بقلق عندما أتت إلى قياو يي تينغ.

ما إن أتى قياو يي تينغ إلى العاصمة، تم الاتصال به.

"جدتي، لا تقلقي، الطبيب المعجزة قياو في جيانغ تشنغ، لذا لا يمكننا إلا الانتظار حتى الفرصة التالية لشكرها." شرح قياو يي تينغ بصبر.

شعرت السيدة جو بخيبة أمل قليلاً، "إذن هذا هو الحال. سمعت من المدير أنها فتاة شابة. إنه حقًا أمر مذهل. إنها شابة ولديها مهارات طبية رائعة."

"نعم، إنها بالفعل رائعة." عندما تحدث قياو يي تينغ، كان هناك تلميح من الفخر في نبرته.

هذا جعل السيدة العجوز لا يسعها إلا أن ترفع رأسها وتنظر إليه، كما لو كانت تسمع لأول مرة كلمة مديح من فم قياو يي تينغ لشخص آخر.

البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن