الفصل 9: الهجوم العنيف

279 13 0
                                    

الفصل التاسع: الهجوم العنيف

بعد أن قال ذلك، اندفع الرجل إلى الأمام.

ولكنه سرعان ما تم تقييده بواسطة تشاو ران في بضع لحظات.

ركع الثلاثة وبدأوا يتوسلون الرحمة، "يا نفيشيا، عمتنا، لن نتجرأ مرة أخرى، أرجوكِ اتركي سبيلنا."

وضعت تشاو ران قدمها على صدر الرجل وقالت بهدوء، "سترون بأعينكم المفتوحة أخيرًا. إذا رأيتكم تتسببون في المشاكل مرة أخرى، لا تشكوا، سأحطمكم."

سارع الثلاثة بالركوع والتوسل للرحمة، ثم انصرفوا بخيبة أمل.

كانت شيا يوانيوان مذهولة من حركات تشاو ران الرائعة والمذهلة.

يا إلهي! لا يُصدق!

لا يُصدَّق! أختي ران!

بعد أن تعاملت تشاو ران مع الثلاثة، قالت أخيرًا، "لنذهب، لنذهب لتناول شيء."

لقد استهلكت بعض الطاقة وسأشعر بالجوع الآن.

بعد أن غادرت الاثنتان، لم يلاحظا وجود شخص ما كان يلتقط الصور على مسافة غير بعيدة.

نظرت تشاو شينرو إلى الفيديو الذي صورته وابتسمت.

تنهيدة! عندما يحين الوقت، ستري والدها أن تشاو ران هي مثيرة للمشاكل.

ثم قامت بتعديل الفيديو ونشرته بشكل مجهول في منتدى المدرسة.

تشاو ران، لننتظر ونرى! سأطردك بالتأكيد من مدرسة جيانغتشنغ الثانوية الأولى.

المشهد الذي حدث للتو وقع في أعين قو ييتينغ.

صادف مروره ورأى تشاو ران تعلم هؤلاء الأشخاص درسًا.

كان قو ييتينغ حقًا مندهشًا.

بصراحة، كانت تشاو ران تفاجئه في كل مرة.

كان يعتقد أن وقته في جيانغتشنغ لن يكون مملًا.

...

في اليوم التالي، عندما وصلت تشاو ران إلى المدرسة، رأت شخصًا يشير إليها.

"انظر، إنها التي تشاجرت عند بوابة المدرسة بالأمس."

"لا يمكن أن يكون؟ نحن أفضل مدرسة في جيانغتشنغ. كيف يمكن أن يكون لدينا مثل هؤلاء الطلاب؟"

"لقد دخلت بواسطة اتصالات. سمعت أنها نُقلت من الريف. ليس لديها أي صفات على الإطلاق. تبدو كفتاة صغيرة."

"هذا النوع من الأشخاص لا يستحق الدراسة في مدرستنا على الإطلاق. تأثيرها سيء جدًا ويجب طردها..."

كان الجميع يتحدثون عنها.

في هذه اللحظة، جاءت شيا يوانيوان مسرعة وقالت، "تشاو ران، الأمر سيء، عندما كنتِ تعلمي هؤلاء الأشرار بالأمس، لا أعرف من الذي سجل فيديو لكِ. لقد اختاروا أجزاء محددة ونشروها على منتدى المدرسة."

البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن