الفصل 7: التسجيل في مدرسة جيانغتشينغ الأولى المتوسطة
بعد أن أنهت تشاو ران كلامها، نظفت نفسها وذهبت إلى المدرسة.
ترك ذلك عدة أشخاص على الطاولة ينظرون إلى بعضهم البعض.
"هل سمعت جيدًا؟ هل ذهبت حقًا إلى مدرسة جيانغتشينغ الأولى المتوسطة؟" قال تشاو يو بعدم تصديق.
"أختي، لابد أنك تمزحين، أليس كذلك؟ من الصعب الدخول إلى مدرستنا، وأنت طالبة محولة؟" شعرت تشاو شينرو أن تشاو ران تكذب.
"ألن تعرفي عندما تذهبين إلى المدرسة؟"
لم يقل تشاو تشينشان شيئًا، لكنه كان يثق في تشاو ران. كانت هذه الابنة ليست بسيطة.
تشاو ران لم تكن تشبه منغ لان فقط، بل ورثت ذكاءها أيضًا.
لم يستطع تشاو تشينشان إلا أن يغرق في التفكير العميق.
عند رؤية هذا، لم تستطع زو شُولان أن تساعد نفسها، فقبضت على قبضتيها، وانغرست أظافرها الطويلة في لحمها، لكنها لم تشعر بأي ألم على الإطلاق.
كلما كان تشاو تشينشان يبدو هكذا، كان يعني أنه يفكر في تلك العاهرة منغ لان.
اللعنة! كنت أعتقد أن تلك العاهرة قد غادرت وماتت، وأن كل شيء قد انتهى.
لكن لم أكن أتوقع أن تكون العاهرة الصغيرة هنا، وكانت دائمًا أمام عيني، مما يجعل الناس منزعجين.
لا، يجب علي التخلص من تشاو ران.
ظلت زو شُولان هادئة وابتلعت سرًا.
"ماما، سنذهب إلى المدرسة." لم تستطع تشاو شينرو الانتظار لترى ما إذا كانت تشاو ران قد ذهبت حقًا إلى مدرسة جيانغتشينغ الأولى المتوسطة.
بعد أن غادروا جميعًا، قالت زو شُولان بهدوء، "زوجي، الأسبوع المقبل هو عيد ميلاد شينرو الثامن عشر، وأريد أن أساعدها في الاحتفال به."
تجمد تشاو تشينشان، ثم أومأ برأسه، "حسنًا، يمكنك ترتيبه. لقد كانت شياو ران هنا للتو، لذا سأغتنم الفرصة لنجعل الجميع يتعرفون على بعضهم البعض ونعقد وليمة عائلية معًا. بعد ذلك، يمكنك أخذهم لتفصيل فساتين جميلة!"
كان تشاو تشينشان يخطط أيضًا لعقد وليمة عائلية لابنته الثمينة وتعريف الجميع بتشاو ران.
عندما سمعت زو شُولان هذا، ظهر على وجهها ملامح تجمدت وكانت قبيحة قليلاً.
أي نوع من الولائم العائلية يجب أن نعقد؟ جاءت تشاو ران من الريف وسلوكها سيء للغاية. سيكون من المحرج عقد وليمة استقبال.
زو شُولان لم تكن ترغب في ذلك في قلبها.
في حفل عيد ميلاد ابنتها، يجب أن تكون شينرو هي محور الاهتمام. لماذا يجب أن تكون تلك تشاو ران محط الاهتمام؟
أنت تقرأ
البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية
Romanceتم العثور على تشياو ران، ابنة عائلة تشياو التي كانت تعيش في الريف، واعتقد الجميع أن الابنة التي عادت من الريف كانت غير متعلمة، ولم تحقق شيئًا، وغير مثقفة. لم يكنوا يعلمون أنها كانت عازفة البيانو ذات الشهرة العالمية! أنها مقامر الأحجار الخبير الذي يم...