الفصل 29: نصب الفخ
كانت تشعر تشو شيلان دائمًا بشيء من القلق، وتظن في نفسها أن هناك شيئًا غير صحيح.
تبدو تشياو ران ماكرة للغاية، فهي دائمًا ما تفاجئهم بضرباتها غير المتوقعة.
مؤخرًا، عانوا كثيرًا من التعامل معها.
لهذا كانت تشو شيلان مصممة بشدة على التخلص من تشياو ران.
لكن الأخ داو لم يستطع العثور على شيء؟
هل كانت تلك الفتاة الميتة تخفي شيئًا؟ أم أن خلفيتها حقًا نظيفة تمامًا؟
لاحظ الأخ داو تردد تشو شيلان، فأبدى بعض الاستياء، وقال: "ماذا؟ ألا تثقين بكلامي؟"
أسرعت تشو شيلان في نفي ذلك، وقالت: "لا، أنا آسفة، ربما كنت أفكر كثيرًا."
أجابها الأخ داو: "حسنًا. بالمناسبة، هل تخافين من فتاة صغيرة؟" وبعد أن أنهى كلامه، أخرج حزمة من جيبه، "انظري، لقد أحضرت لك ما طلبته. هذا الشيء لا لون له ولا طعم، ولكنه يمكن أن يجعل الشخص يشعر بالنشوة ويشتعل بنار الشهوة. أحضرته من الخارج، إنه شيء جيد. لماذا لا تجربينه أولًا وترين كيف يعمل؟"
قال ذلك بابتسامة خبيثة، ونظر إلى تشو شيلان بنظرة ماكرة.
ردت تشو شيلان بابتسامة مزيفة، وقالت: "لا حاجة لذلك، أثق في أنك لن تخيب ظني، فلا داعي لتجربته عليّ."
ابتسم الأخ داو، ثم أمسكها بين ذراعيه واقترب منها.
رغم شعورها بالاشمئزاز، ابتسمت له تشو شيلان وابتدأت بالتفاعل معه.
لكنها عندما فكرت في أنها ستتخلص من تشياو ران قريبًا، شعرت بأن كل شيء يستحق العناء.
لذا كتمت مشاعر الغثيان بداخلها واستجابت له بابتسامة.
...
مرت الأيام بسرعة وجاء نهاية الشهر.
كان تشياو تشينشان قد ذكر سابقًا أن منتجع الينابيع الساخنة الخاص بعائلة جو يفتتح نهاية هذا الأسبوع. كان لديه تذاكر، لذا خطط لأخذ عائلته للاستمتاع بها.
كان مشغولًا جدًا في الفترة السابقة ولم يكن لديه وقت لأخذ عائلته للخروج.
في الصباح الباكر، انطلقت العائلة.
كانت تشياو شينرو في مزاج جيد، تتحدث وتضحك مع تشو شيلان طوال الطريق.
أما تشياو ران فكانت هادئة، ترتدي قبعة وتغلق عينيها للنوم.
عندما وصلوا إلى منتجع الينابيع الساخنة، تم توزيع الغرف. كانت غرف تشياو ران وتشياو شينرو متجاورة.
بعد وضع أغراضهم، توجه الجميع إلى المطعم لتناول الطعام.
نظرت تشياو ران حولها ورأت أن هناك ينبوعًا طبيعيًا سميكًا وفريدًا هنا. لقد افتتح اليوم فقط، ولكن كان هناك الكثير من الناس.
أنت تقرأ
البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية
Romansaتم العثور على تشياو ران، ابنة عائلة تشياو التي كانت تعيش في الريف، واعتقد الجميع أن الابنة التي عادت من الريف كانت غير متعلمة، ولم تحقق شيئًا، وغير مثقفة. لم يكنوا يعلمون أنها كانت عازفة البيانو ذات الشهرة العالمية! أنها مقامر الأحجار الخبير الذي يم...