الفصل 14 : صفعة على وجهي الأخوين تشاو على طاولة العشاء
في المساء، عاد تشاو جينشان، وزو شولان لعبت دور الزوجة والأم الجيدة، حيث طلبت من المطبخ إعداد عشاء فاخر. تصادف أيضًا أن تشاو يو عاد اليوم.
زو شولان كانت تخاف على ابنها من كل شيء، حتى أنها كانت تخاف أن يؤذيه الهواء.
تشاو يو عادةً ما يرتاد مدرسة خاصة للأرستقراطيين ويعود للمنزل مرة كل أسبوعين.
لهذا السبب، أعدت زو شولان طاولة كبيرة من الأطعمة.
بعد الجلوس، قالت زو شولان بحماس: "شياو ران، تناولي المزيد. جميع الأطباق أُعدت خصيصًا لكِ اليوم، بما في ذلك حساء زعانف السمك، والروبيان، ولحم البقر، وكمأ أسود."
تشاو جينشان تأثر برؤية زو شولان تهتم بشياو ران كثيرًا.
هذا الطفل كان بلا أم منذ صغره. أجرى تشاو جينشان تحقيقًا ووجد أن منغ لان توفيت بسبب المرض عندما كانت شياو ران في العاشرة من عمرها. رغم الخلافات السابقة، فإن الطفل بريء.
لذا، يأمل تشاو جينشان في تعويض شياو ران بشدة.
"ران ران، تناولي المزيد، وتناولي ما تشائين." قال تشاو جينشان بنبرة مليئة بالحنان.
عندما رأت تشاو شينرو ذلك، شعرت بغيرة شديدة، "نعم، أختي، تناولي المزيد. بعد كل شيء، لم تري هذه الأشياء من قبل. هل تذوقتِ حساء زعانف السمك هذا من قبل؟ إنه مغذي جدًا."
شياو ران أخذت رشفة من الحساء ثم تحدثت ببطء، "على الرغم من أن زعانف السمك الصفراء تعتبر جيدة، إلا أن زعانف السمك الصفراء أكثر لذة ولها قيمة غذائية أعلى، ويمكن غسل هذه الزعانف بالماء. الطعم ليس كما يجب. إذا قمتِ بطهيه بالبخار مع الغراء الجاف والماء، ثم نقعته في ماء نقي وأضفتِ شرائح الزنجبيل لإزالة الرائحة الزنخة، فسيكون أكثر لذة."
تحدثت شياو ران بوضوح ومنطق، مثل خبير طعام.
بعد أن انتهت من الكلام، أخذت رشفة أخرى.
تشاو يو قال بلا اقتناع، "يبدو أنه خبير طعام. ربما يقرأ [كتاب] ويقوم بأفضل ما لديه هنا دون خوف من السخرية."
عندما سمعت تشاو شينرو ذلك، شعرت بالارتياح. كان هذا بالضبط ما كانت تريد قوله.
فلاح يريد التباهي أمامهم؟
ربما بحث عن [كتاب] في دو نيانغ؟
شياو ران نظرت إليه ببرود وقالت، "عذرًا، في الواقع لقد تناولت الطعام الذي يُعده خبراء الطهي."
عند سماع هذا، قالت تشاو شينرو بنبرة حاقدة، "أختي، هل تقصدين خبراء الطهي، وليس الطهاة في مطعم صغير في الخارج، صحيح؟ لقد كنا محظوظين بتناول عشاء بحري أعده الشيف يوان تشنغ من قبل، وكان الطعم رائعًا بالفعل."
أنت تقرأ
البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية
Romantizmتم العثور على تشياو ران، ابنة عائلة تشياو التي كانت تعيش في الريف، واعتقد الجميع أن الابنة التي عادت من الريف كانت غير متعلمة، ولم تحقق شيئًا، وغير مثقفة. لم يكنوا يعلمون أنها كانت عازفة البيانو ذات الشهرة العالمية! أنها مقامر الأحجار الخبير الذي يم...