الفصل 2: قبول المهمة
عندما سمعت السيدة تشاو هذا، شعرت بالغضب لدرجة أنها كادت تفقد وعيها، وصاحت بصوت غاضب: "أنتِ... أنتِ الشيطانة... طالما أنا أعيش ليوم واحد، لا تفكري أبداً أنني سأعترف بها..."
عينا السيدة تشاو القديمتان والمغبرتان كانتا مثل السيوف، تخترقان تشاو ران.
تشاو ران نظرت إلى السيدة تشاو، بابتسامة خفيفة ساخرة على شفتيها، وعيناها السوداوان العميقتان كانتا هادئتين.
عند رؤية هذا، هرع تشاو تشنشان لتهدئتها، قائلاً: "أمي، شياو ران قد جاءت للتو من الريف، وتحتاج إلى بعض الوقت لتتكيف."
لقد مضى ما يقارب العشر سنوات، ولم يكن من السهل العثور على ابنتي. هل تعترض أمي بهذا القدر الكبير؟ أليس من الطبيعي أن يريد الناس أطفالاً وأحفاداً؟
عندما رأت تشو شولان هذا، شعرت بسعادة سرية، لكنها حاولت جاهدة إظهار الإقناع على السطح، "أمي، لا تغضبي واعتني بنفسك. شياو ران لابد أنها متعبة. سأطلب من أحدهم أن يأخذها لترتاح."
قريباً، استدعت تشو شولان الخادمة وأخذت تشاو ران إلى الطابق العلوي لتستريح.
غضبت السيدة تشاو لدرجة أن وجهها تحول إلى اللون الأرجواني، فقالت: "لا أستطيع تحمل هذا بعد الآن."
ثم عادت إلى بيتها القديم.
وكان تشاو تشنشان ابنًا بارًا ورافقها على الفور.
"أمي، هل يجب علينا ابتلاع غضبنا منذ الآن، والنظر إلى وجه تلك الفتاة؟" سألت تشاو شينرو بامتعاض.
"لا تقلقي، لدي العديد من الطرق للتعامل مع تلك الفتاة الميتة." قالت تشو شولان بقسوة.
لديها العديد من الحيل، وهي كافية للتعامل مع فتاة من الريف.
عندما كانت تشو شولان تتحدث، ألقت نظرة على الباب المغلق في الطابق العلوي، وارتسمت على شفتيها نظرة حادة.
### الطابق العلوي
تشاو ران دخلت غرفتها، وضعت حقيبتها، وأخذت حمامًا.
في هذه اللحظة، رن هاتفها فجأة. نظرت إليه وأجابته على الفور.
"رئيسة، سمعت أنكِ تم اصطحابكِ؟ هل قبلتِ بالمهمة؟" سأل تشنغ يي بقلق من الطرف الآخر من الهاتف.
منذ متى أصبحت رئيستي نشطة هكذا؟
"لا، هل هناك شيء؟"
"رئيسة، هناك شخص يعرض مكافأة. هل رأيتِها؟"
"ما المهمة؟" سألت تشاو ران بهدوء، مع لمحة من الانشغال في حاجبيها.
"هناك شخص يعرض مكافأة قدرها 50 مليون لعلاجك. الآن الشائعات منتشرة في المجتمع الأسود. أي شخص يقدم معلومات سيحصل على مكافأة. ما رأيك؟ رئيسة، هل تريدين قبول الطلب؟" ازداد حماس تشنغ يي أثناء الحديث.
أنت تقرأ
البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية
Roman d'amourتم العثور على تشياو ران، ابنة عائلة تشياو التي كانت تعيش في الريف، واعتقد الجميع أن الابنة التي عادت من الريف كانت غير متعلمة، ولم تحقق شيئًا، وغير مثقفة. لم يكنوا يعلمون أنها كانت عازفة البيانو ذات الشهرة العالمية! أنها مقامر الأحجار الخبير الذي يم...