الفصل 3: اللقاء الأول
"نعم، أمي، في الحقيقة أريد أن أذهب إلى نفس المدرسة مثل أختي، ولكن... شخص ما استخدم المال للحصول على وساطة للدخول، لكنه لم يستطع مواكبة الدراسة. لاحقًا، انكشف الأمر وأصبح مكتئبًا في النهاية. أخشى أن أختي لن تستطيع تحمل الضغط." تشاو شينرو لا تريد أن تكون في نفس المدرسة مع تشاو ران.
تشاو ران قادمة من الريف. ماذا لو اكتشف أحدهم علاقتهما؟
إلى جانب ذلك، تشاو ران جميلة جدًا، لذلك لن تستطيع بالتأكيد الاحتفاظ بمكانتها كأجمل فتاة في المدرسة.
عندما انتهت تشاو ران من تناول الطعام، أخرجت منديلاً ومسحت فمها بابتسامة نصف ساخرة على شفتيها، "لا، سأرتب أمور المدرسة بنفسي. إذا كنتم تعتقدون أن مدرسة جيانغتشينغ رقم 1 الثانوية جيدة، فسأذهب إليها!"
بعد قول ذلك، كانت تشاو ران على وشك النهوض والمغادرة.
تفاجأ الجميع عند سماع ذلك (فاغرين أفواههم، لم يستطع تشاو يو أن يقول)، "هل تعتقد أنها تدير مدرسة جيانغتشينغ رقم 1؟ يمكنك الدخول إذا أردتِ؟"
"ربما أختي لديها وساطة؟" تشاو شينرو عضت شفتها، مبتسمة.
تشاو تشنشان لم يعر اهتمامًا لما كانوا يقولونه. عندما رأى أن تشاو ران على وشك المغادرة، أوقفها فورًا وقال، "شياو ران، هل حقًا لا تريدين مساعدة والدك؟"
"لا، أستطيع فعل ذلك بنفسي." قالت تشاو ران بهدوء.
"حسنًا، أخبريني إذا كنت تحتاجين إلى أي شيء. بالمناسبة، هناك بطاقة هنا. يمكنك استخدامها بدون حدود. اشتري ما تحبين. حان الوقت للعودة إلى المدرسة. اذهبي لشراء بعض الملابس." كان تشاو تشنشان يتمنى أن يقدم الأفضل لتشاو ران.
تشاو ران تفاجأت للحظة، ثم أخذتها، "شكرًا، أبي."
كادت تلك الكلمات أن تجعل دموع تشاو تشنشان تفيض.
عندما سمعت تشو شولان ذلك، أظهرت تعبيرًا مذهولاً.
بطاقة سوداء بدون حدود!
لا يوجد أكثر من عشر نسخ منها في العالم!
تشاو تشنشان كان لطيفًا جدًا مع تشاو ران وأعطاها بطاقة سوداء فعلًا. تشاو شينرو شعرت بالغيرة حقًا.
ولكن لم يجرؤ أي منهما على قول شيء. في النهاية، صاحب هذا المنزل هو تشاو تشنشان.
تشاو ران أخذت البطاقة السوداء وخرجت.
غدًا هو ذكرى وفاة والدتها، وتريد أن تكرمها مقدما.
...
عند مدخل قرية تشينغيون، توقفت سيارة كايين سوداء ببطء.
نزل المساعد تشي يانغجون بسرعة، وفتح باب السيارة، وقال باحترام، "سيد قو الشاب، هذه هي المكان."
أنت تقرأ
البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية
Romanceتم العثور على تشياو ران، ابنة عائلة تشياو التي كانت تعيش في الريف، واعتقد الجميع أن الابنة التي عادت من الريف كانت غير متعلمة، ولم تحقق شيئًا، وغير مثقفة. لم يكنوا يعلمون أنها كانت عازفة البيانو ذات الشهرة العالمية! أنها مقامر الأحجار الخبير الذي يم...