الفصل 16: مواجهة الشر بالشر

235 9 0
                                    

الفصل 16: مواجهة الشر بالشر

"آسفة، الوقت تأخر ويجب أن أعود." قالت تشاو ران وغادرت.

إذا استمرت في الحديث، فلن يأكل فنغ هنغ بالتأكيد ما اقترحته.

في الواقع، بالنظر إلى مظهره العفوي وعينيه المظلمتين، يبدو أنه شخص يحب السهر.

لذلك، ليس من الخطأ أن تقترح عليه تناول هذين النوعين من الطعام.

"سأوصلك!" تبعها قو ييتينغ بسرعة.

ترك فنغ هنغ واقفاً هناك بمفرده، يشعر بالتردد في قلبه.

لكن من أجل "سعادته الجنسية" في المستقبل، توجه إلى المطبخ في النهاية.

داخل السيارة

بينما كان قو ييتينغ ينتظر إشارة المرور، ألقى نظرة على تشاو ران ورأى أنها تركز على هاتفها، مع ابتسامة خفيفة على شفتيها، وكأن شيئًا ما قد حدث.

"هل هناك شيء سعيد يمكن أن تشاركيني به؟" سأل قو ييتينغ بنبرة عاطفية. كلما كان مع تشاو ران، كان يشعر بالاسترخاء.

لم يكن بحاجة إلى أن يكون حذرًا.

في منزل قو، كان قو ييتينغ يشعر بأن أعصابه مشدودة.

نظرت تشاو ران إلى هاتفها بكسل، وعيناها تلمعان بنور غير عادي، وقالت بصوت منخفض وبارد، "حسنًا، لقد ابتلعت السمكة الطعم، وأشعر بالانتعاش."

في ذلك اليوم، بعد أن علمت أن أحدهم دخل غرفتها، جهزت تشاو ران دواءً جديدًا ووضعته في غرفتها.

بالطبع، لم تكن تشاو ران بهذا الغباء. إذا وضعت السم في المنزل وقتل أحدهم، فسيتم اكتشاف الأمر وسيعود إليها بالتأكيد.

لذلك، لم يكن دواؤها الجديد قويًا جدًا. عند ملامسته، سيشعر الشخص وكأنه يعاني من حساسية، سيشعر بالحكة، وسيبدأ بحك جلده بشدة حتى يظهر طفح جلدي أحمر، ويشعر الجسم كله وكأنه "مابو".

بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد ترياق لهذا السم بعد.

تشاو ران أخذت حبوب الترياق التي طورتها بنفسها، لذا كانت محصنة ضد جميع السموم.

عندما سمع قو ييتينغ هذا، رغم أنه لم يفهم ما كانت تتحدث عنه، إلا أنه ابتسم لا إراديًا.

خمن أن الأمر له علاقة بعائلة تشاو.

طلب من شخص ما أن يتحقق من عائلة تشاو، واتضح أن زوجة أبيها لم تكن فعالة جدًا. عندما عادت تشاو ران هذه المرة، كانت قلقة من أن تشاو ران ستقسم ممتلكات العائلة، لذا لن تجلس مكتوفة الأيدي.

ومع ذلك، لم يكن قو ييتينغ قلقًا بشأن ذلك.

لم يكن أولئك الأشخاص نداً لتشاو ران.

بعد عودة تشاو شينرو إلى المنزل بعد الامتحان، اعتقدت أن تشاو ران قد خرجت مع رجل ولن تعود لفترة، لذا دخلت غرفة تشاو ران بهدوء مرة أخرى لترى ما إذا كان هناك أي دليل على علاقتها بالرجل الغريب.

البطة القبيحة تدخل المدينة وتتحول إلى ابنة عائلة ثرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن