YOUR MINE. : 04

2.6K 130 76
                                    

الفصل الرابع  :  شعور محبب.

___

انزلت راسي الى الاسفل امسك بتنورتي بقوه، اغمضت عيناي وانا ارتجف، تصنم السيد جيون في مكانه، ولكنني شعرت بيده ترفع تنورتي.

فتحت عيناي على وسعهم ونضرت له بخوف.

_سيد جيون ارجوك توقف.

قلت بصوت متقطع بين شهقاتي، ولكنه نضر نحوي ببرود يرفع حاجبه الأيسر.

_هنالك جرح بين فخذك.

قال يشير بعينيه الى الجرح الذي يتوسط فخذي، لم ألم نفسي على هذا فالذي فعله البارحه جعلني اخاف منه بكل شيء.

_كان بامكانك ان تخبرني.

قلت بين شهقاتي.

_وهل سمحتي لي بقول هذا.

اردف ببرود وهو يرفع تنورتي.

_يمكنني تعقيم هذا.

قلت بتوتر ولكنه باشر بعمله.

_سيد جيون ألم تسمعني.

قلت بنفاذ صبر.

_اغلقي فمك.

امرني وهو ينضر لي بحده، كانت نضرته مخيفه جعلت قلبي ينبض بقوه.

كان الجرح قريب من فخذي الداخلي، حينما وضع يده على فخذي اهتز جسدي اثر لمسه انامله البارده.

خرج انين من فمي حينما وضع المطهر على الجرح، نضر السيد جيون نحوي كانت عيناه مضلمه، سرعان ما انزل بصره الى فخذي.

كان السيد جيون يجلس امامي بين فخذاي، يده الموشومه تعقم جرحي والاخرى ممسكه بفخذي الاخر يعتصره بخفه.

_سوف انتهي قريبا.

قال ببرود، اومأت راسي بالايجاب، بدات يده برسم دوائر على فخذي الأيمن، مما ارسلت هزات بين ساقاي، شعرت بانوثتي  تنقبض بأثاره.

كانت عيناي ناعسه اثر لمساته، اضنه انتبه حينما ابتسم بجانبيه، اعتصر فخذي اقوى من السابق.

تأهوت بخفه ولكنني وضعت يدي على فمي بسرعه.

نقل بصره بين عيناي الناعسه يبتسم بمكر، اعتدل بالوقوف.

_انتهيت.

قال بنبره ساخره وهو ينضر لي، حمحمت باحراج عيناي خامله.

YOUR MINE. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن