YOUR MINE. : 06

2.3K 118 81
                                    

الفصل السادس : ضحيه اخرى.

____

فتح عينيه ببطئ وهو يشعر بثقل طفيف فوقه، حطت انضاره على النائمه فوق صدره تحاوط خصره بقدميها تعانقه بقوه، ابتسم على الشعور الذي شعر به ولكن سرعان ما ازالها.

ازال خصله من شعرها المبعثر عن وجهها، كل ما يتذكره البارحه هو انه اتى الى غرفته معها هذا اخر ما يتذكره.

حاوط خصرها بيداه يقربها اكثر اليه، وضع انفه على مقدمه راسها يستنشق عبيرها باستمتاع، بقى على هذه الفتره ليست بطويله يتامل وجهها الملائكي.

افلت قدميها عن خصره ووضعها على جانبه بخفه حتى لا يوقضها، اتجه نحو الحمام يأخذ حمام سريع.

خرج من الحمام وهو يلف منشفه سوداء على خصره شعره المبلل ملتصق على جبينه وقطرات الماء لا زالت على صدره.

فتحت عيناي ببطئ، تحسست المكان الذي كان ينام به السيد جيون بجانبي ولم اجده، استقمت بفزع وشعري مبعثر بطريقه فوضويه جدا.

حينما استعدت وعيي قليلا رايت السيد جيون يقف امامي وهو عاري الصدر يغطي جزئه السفلي سوى المنشفه.

_صباح الخير.

اردف بصوته المبحوح ينضر نحوي وهو ينشف شعره، انزلت بصري سريعا عنه، سمعته يقهقه بخفه مما جعل قلبي ينبض بقوه، انزلت جسدي من على السرير، ادعك عيناي بنعاس.

حينما تذكرت احداث البارحه نضرت نحوه بقلق.

_سيد جيون، كيف تشعر هل انت بخير؟.

اردفت بقلق وانا انضر لعدستاه،همهم الاخر بهدوء.

_بخير.

اقتربت منه وقفت على اطراف اصابعي لكي أصل الى طوله، وضعت يدي على جبينه اتفحص حرارته.

_حرارتك طبيعيه.

اردفت وانا ابتعد عنه تاركه الاخر متصنم بذهول، نضرت الى الساعه السادسه ونصف.

_اللعنة ساتأخر عن المدرسه.

اردفت وانا ابتعد عنه، ولكنه باغت بأمساك معصمي  وجذبني نحوه، اصبح جسدي ملتصق بصدره العاري.

_سيد جيو...

قاطع حديثي بوضع شفاهه على خاصتي بجموح، تسللت يده بين خصلات شعري حينما شد عليه تأوهت بفمه متألمه.

YOUR MINE. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن