لا تبحث عن الحقائق دوما.....فبعضها مجهولة لسبب ما
........................................................................في غرفته، كان أليكس مستلقيا على سريره يحدّق بالسّقف بصمت.......إنّها نهاية الأسبوع، و لا حصص لديهم.......عليه الدّراسة لأجل امتحانات الشّهر الأول الّتي سيجتازها بعد يومين بدل الجلوس هكذا.....و لكنّه مشتّت قليلا...و الهدوء الشّديد الّذي يسود حيّهم الفاخر لا يساعده بتاتا...
الأمر ليس و كأنّه لم يقم بأداء جيّد في ملعب كرة السّلّة.....فلقد أعجب الجميع بمهاراته....و أثنى عليه قائد الفريق بشدّة.....و تمّ قبوله بينهم كما كان متوقّعا...
هو كان نجم مدرسته الثّانويّة بعد كلّ شيء...ثقته تلك كانت في محلّها...
لكنّ ما يشتّته ليس سوى فضول......أجل........فضول لمعرفة القصّة الحقيقيّة وراء ما سمعه...بالرّغم من أنّه يدرك استحالة ذلك...هو مقتنع بحقيقة أنّه لا يجدر به أن يبحث عن شيء لا يعنيه....فكونه مجهولا يعني أنّ صاحبه إمّا تخطّاه فعلا و دفنه...أو لازال يحاول إقناع نفسه بذلك..
Flashback
كان أليكس يمشي بسلام في رواق الجامعة.....إنّها الثّالثة و النّصف....هو لديه اختبار قبول ليجتازه بعد نصف ساعة، و عليه أن لا يتأخّر...
كان يرتدي سمّاعات الرّأس و يستمع للموسيقى بينما يسير بثبات و هدوء واضعا كلتا يديه في جيوب بنطاله الرّياضيّ....محدّقا في الفراغ أمامه و متجاهلا كلّ الأصوات و الأشخاص حوله...
مؤخّرا، بدأت الفتيات تستوقفنه في كلّ مكان للحديث إليه...رغم محاولاته غير المجدية لتفاديهنّ و توضيحه في كلّ مرّة بأنّه غير مهتمّ بالأمر أو بأيّ فتاة هنا.....و على إثرها انتشرت شائعة في منتدى الجامعة المجهول على مواقع التّواصل تفيد كونه معجبا بإحداهنّ و يتجاهل الفتيات لأجلها..
كبرت تلك الشّائعة لدرجة وصل بهم الأمر للبدء بإجراء تصويتات لمعرفة الفتاة الّتي هو معجب بها....و لتزيد صدمتكم....كانت أغلبيّة الأصوات من نصيب جوليا...........هي حتما لم ترَ ما يجري من خلفها ......."بعد"......فهي لا تستعمل هذه المواقع كثيرا.....و إلّا لكانت حطّمت كلّ عظمة في جسد مسؤول المجموعة......بعد أن تبحث عنه و تكتشف هويّته بكلّ تأكيد....و لعلمكم....إيميليا تعلم بالأمر و لكنّها تتستّر عليه حتّى لا تثير غضبها...
بحسب ما التقطته أذنا أليكس عن طريق الصّدفة، فأغلبهم يعتقدون ذلك بسبب تسكّعه مع الفتاتين مؤخّرا.......لأجل المقال طبعا.......و ملاحظتهم لنظرات جوليا الكارهة نحوه............أمًا بقيّتهم فاختاروها عشوائيّا........هل هم يعتقدون بأنّها تكرهه كونه معجبا بها....؟!
و قبل أن تسألوا.....التّصويتات لإيميليا كانت شبه معدومة....عدا صوت أو صوتين كأقصى حدّ.....ليس لأنّهم يشكّون في إمكانيّة أن يعجب أحد بها...فهي تمتلك شعبيّة كبيرة، و الجميع يحبّها...باستثناء بعض الطّلّاب الّذين يغارون منها دون أسباب واضحة....لكنّ سبب ذلك هو أنّهم يعلمون أنّه و رغم كونها تحبّ الاطّلاع على أخبار المنتدى بكلّ أنواعها، فإنّها تكره أن تكون جزءا من مواضيعهم...
YOU ARE READING
Hidden Scars
Diversosالجميع يرونها تلك الفتاة الجميلة، اللّطيفة، الذّكيّة، و المحبوبة...و لعلّ الكثيرين سرّا يتمنّون الحياة الّتي تعيشها... حياة يدّعون بأنّها مثاليّة و لا تشوبها شائبة.. لكنّهم لم يكونوا ليتمنّوا ذلك لو علموا بما تخفيه... ماضيها.. أخطاؤها.. و نفسها ا...