#فصليه_لأخو_حبيبي
#البارت 29
#ارسلان_الجاف
صباحو داده ادري بيكم منتضرين يله المهم منتاخر عليكم
لاتنسون لايك والكومنت حبايبي
فهد وكف ويباوعلها بغضب...بس مشتاقلها مو بيده هنوب اليوم شمسوية بنفسها صايرة تجنن وهنوب لابسة كحلي وهذا اللون عذاب عليها...ملاك بسرعة وبخوف:فهد قبل ماتحجي..آسفة رحت للصالون بدون علمك..وآسفة على حجي هذاك اليوم انا ماكرهك والله...
فهد جان راح يموتها بس من سمع كلمة آسفة نسه كلشي وهي بهل الشكل...وكلتله ماكرهك...فهد اقترب منها وهي تراجعت ليورى...
فهد لزم ردان برمودتها وسحبه منه:على حجي هذاك اليوم مسامحج بس روحتج للصالون راح احاسبج عليها..وسكت من شاف الوشم بجتفها..لأن من سحبها من ردانها طلع جتفها...خافت شافته شاف الوشم...
فهد وخر سير حمالات الصدر حتى يقره الوشم عدل وقره اسمه ويكول بداخله..ملاك مسويه وشم بجسمها اويلي اليوم احرك الي جابوج كلهم...هنوب بأسمي شنو ناوية ولج..ملاك كاتبه اسمي بوشم على جسمها لا لا مو ملاك هاي...
فهد بدون أي كلمة اقترب من وجهها وطبع بوسة عميقة بشفايفها...ملاك تفاجئت توقعت يستقبلها بكف او بصياح وغضب ماتوقعت يبوسها...بدون شعور بادلته...
فهد مو مصدك ملاك تبادله بدون مايصيح عليها...مايريد يبتعد..
ملاك وخرت عنه وهي خجلانة..وهو رجع باسها من جديد وبالكوة وخرت عنه...
فهد لزمها من ايدها بقوة:شمصخمه بنفسج ولج الليلة اموتجملاك تراجعت بخوف:آسفة والله آسفة اول مرة وآخر مرة...والله كتلها فهد مايقبل بس بقت تجرني ودتني للصالون و...
كاطعها جلال: راح اموتج لأن مطلعة جسمج وشايفين جتافج
ملاك بخوف:لا لا فدوة آسفة انا ماردت الوشم هنا بركبتي بس هي اصرت هنا
فهد بشوية عصبية:ولج هنوب رايدته بركبتج حتى يشوفونه البنات..على شنو اعاقبج شنو اخلي وشنو اكول..استعدي لعقابج...
ملاك تراجعت وطاحت على السرير...فهد هجم على شفايفها ويبوسها بشغف وهي مستغربة هذا مو فهد..بالعادة هيج موقف يكسر راسها..هي تريد تنسه تفكيرها بكيان لذلك استسلمت اله وصارت تبادله...........🙊🙈
(يبووو والله فشله خزانه الشيخ بفعايله 😅)
سهر بغرفتها تنتظر فهد يجيها ومشتاقتله وتريد تكله عن حملها...بس خاب ظنها انتظرت وانتظرت..كلش حزنت حتى ما اجه تفقدها ابد..باوعت للساعة بال2 الفجر وماجه...تعرف بعد مايجي أكيد يم ملاك..دموعها طاحن بحسرة وألم..فهد ماعاد يحبها...غمضت وهي بوجها دموعها...
فهد حاضن ملاك:ملاكملاك بنعاس ومغمضة:نعم
فهد حبيت وشم اسمي على جسمجملاك كلش طفت:وانا هم حبيبته..وغمضت وغفت...