#فصلية_لأخو_حبيبي
#البارت_الاخيييير
#ارسلان_الجاف
داده وهاي الختاميه استودعكم الله ونتضروني بقصه اخرى ان شاء الله تحياتي لكم جميعا
ام فهد بهلع:يمه اخوك بخير منو اتصلكيان بهدوء وجسمه كله رجف خوف على اخوه:لكو سيارة فهد ومفتوحه ومحد بيها وهو ماله اثر
ام فهد لطمت وجها:عزاااا اخوك كيان..وين راح
ملاك بدموع:شنو يعني وين اختفى هيج..امووت ولا يصيرله شي..والله
سهر ماعرفت شتكول وظلت مصنمة......
الخبر وصل للكل بأنو فهد مختفي والي بالبيت كالبينها عزاء عليه...
ملاك تتوسل بيهم يدورونه وساعات يجيها الجنون وتريد تروح ويه كيان وبالكوة تلزمها سهر....
صار يوم ثاني ومالكوله اثر بس ساعته يم السيارة مالته طايحة....
كلمن ظل يفسر على كيفه...الي يكول انخطف والي يكول انقتل لأن هو اكيد اعداء هواي يكرهونه بسبب حله للفصول بعدالة واكو بعض الحاقدين يردون الحق دوم الهم حتى لو همه غلطانين....
وناس تكول مسوي حادث وناس تكول عصابة وناس تكول وناس تكول.......وكلمن يفسر من يمه...
وصل الخبر لريم وانقهرت على فهد وشكت بأخوها بس تشوفه بالبيت مايطلع وتكول مو معقولة حامد يشرب وياخذ حبوب ومغتصب بس مو مجرم ويسوي شي لفهد...
وترجع وتكول اي يمكن حامد وره اختفاءه..لأن الي يشرب ويعصي الله ببنات العالم كلشي يسوي...
وظلت تشك بيه وخايفة تحجي وتكول وخأيفة تسكت وفهد ميت وماتعرف شتسوي بس قررت تراقبه وراح تتواصل ويه كيان وتشوفه وتكله يراقبه.....
تدري خيانة لأخوها بس هو يمكن يكون مسؤل عن اختفاء فهد ماتريده يتأذى بسببها وبسبب اخوها...
بمكان معزول ومهجور مابيه احد ولا احد يسكن هالمنطقة اصلا هاي مزرعة بيها بيت فلاح يزرع بهل الارض بس هسة مهجورة محد بيها....
رفع راسه وجسمه مكسر من كثر الضرب...شفته تنزف وحلكه وخشمه ينزف دم....
حاول يفتح عيونه ماكدر...
عيونه معصبه ومايشوف شي ومايسمع الاصوات عدل ولا يميزها من الدوخة الي براسي بسبب الضرب العنيف الي أخذه امس والبارحة...
سمع صوت ميزه شوي وكأنه يعرفه بس راسه مسطور سطر مايميز شي ومايحس بجسمه لا رجليه ولا ايديه....
مربط على كرسي وايدينه ورجلينه مربطه...
دشداشته حمرة من الدم....
تفل الدم الي بحلكه وحاول يستجمع قواه ويحجي....
فهد بصوت مايطلع بالكوة:منو هنا ومنو انتم وليش انه هنا