توضيح

998 47 233
                                    


مرحبا احبتي... ساجيب ع اغلب الاسئله التي اتتني

اولا... رواياتي ليش قصيره
... لانني لا احب ان اطيل الروايه واضعع بهاا تمطيط بلا فائده انا اكتب الروايه ع حسب افكاري التي رتبتها لها.. اي انها في دماغي محدده الطول..

ثانيا.. من اين اتي بافكار
... انا بصراحه اتي بافكاري من خلال صور.. اي انني عندما اريد ان اكتب قصه جديده اذهب لتطبيق بتترست اقلب فس الصور واتاتني فكره من خلال صوره.. او من خلال صوره البطل.. فقط...

اعلم انني مجنونه وحتى طريقه افكاري مجنونه

ثالثا.. ابطالي دائما مرضين وبخاصه مرض الربو
... اعتقد السبب انني انا ذات نفسي مصابه بمرض الربو.. او اعتقد بانه يعطي بعض الدراما للاحداث....

رابعا.. لماذا في رواياتي اكتبها بسرعه وروياتي اطول فيها.

.. السبب حسب الفراغ وحسب الشغف وحسب حالتي النفسيه في مرات يكون الحاله النفسيه سيئه فاذا اتيت كتبت اكيد راح اكتب احداث سايكو.. 😂

خامساا.. لماذا لا اكتب اقتباسا من انميات او هكذا..

.. بيساطه لانني لا احب اخذ تعب غيري.. احب تاليف كل شيء مني من نفسي ودماغي وعقلي..

سادسا.. من هو سبب كوني كاتبه اي الحافز..
.. الحافز.. هو حلمي حلمي ان اكون كاتبه.. ولا يوجد شخص سبب ذالك..

من اين تاتون بهذه الافكار.. 😂

سابعا... ليش اعذب ابطالي..
... بسبب بعض الدؤاما والتشويق وايضا لافهام المشاهد ان الحياه ليست ورديه فقط الحياه يوم لك ويوم عليك

ثامنا... لماذا اعطي نصائح واضع موضوع محدد للروايه اناقشه واوضحه فيها..

... بسبب انني احب ان افيد غيري بما اخطائت به وبما تعلمته وللشخص حريه القرائه يمكنه ان يتخطى الفصلات التوعيويه..

وهكذا خلصنا اهم الاسئله نرجع لتوضيح القصه

هذه القصه راح تكون شوي حزينه او ربما لا لا اعرف حشب مفهومكم.. او حسب الجنون خاصتي..
حسب خيالي.. وانا لا اعتقد انني خيبت ضنكم بي باي روايه كتبتها وان وجد فاخبروني لاعدلها..

نعم احب تعليقاتكم واحب رايكم في كل شيء اعمله احب مشاركتكم لي هي تحفزني وهي التي تحفز خيالي..

واخيراا. اي استفسار هنا..
🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺
بس لا

تضلموني تراني

مو قاتله

مو مجرمه

مو ارهابيه

انا كائن بشري حي يرزق.. ادري مطلوبه دوليا وعالميا وللفضائين كما قالت فيوليت.. بس احبها

🥺❤🌹💙💙💙💙💙💙💙

ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن