البارت لعيون جميلاتي... الواتي ساعددنني حقا في اتخاذ القرار وبالفعل بعد هذا البارت اعتقد ساخذ استراحه لاسبوع وبعدها نكمل بقوه اكبر ونشاط ان شاء الله يا حلوين
بعد الاجماع على القرار سابقى بالنشر ولكن سوف يتم التصحيح وربما يتاخر البارت عليكم لذلك فانا لست متفرغه فعلا..
بس هذا البارت لحلوتي التي طالبت به وهي متحمسه له اسفه ولكنني لم احفض اسمك 😂سامحيني
تم تصحيح البارت على السريع ان وجدت اخطاء نبهوني لاصححها وتدللون علي يا جواهري
المهم نعود..
وبعد تلك الليله التي كانت فيها الاجواء العائله السعيده بكون اليكسندر قرر الوثوق بهم اخيرا وتكلم لهم عن ما يزعجه وعما حدث معه..
وفي تلك الليله نام الجميع معا اي كل العوائل التي كانت حاضره نامت في بيت ثيودور واما ثيودور فقد نام بجانب طفليه اليوت واليكس..
وفي صباح اليوم التالي في مكان اخر حيث ذالك الفتى الذي فقد اخاه سابقا حيث وجد جثته مملؤه بالثقوب وبلا ملامح واضحه بسبب الضرب الذي تعرض له قبل قتله...
ليو الفتى الذي فقد عقله كليا بعد موت اخيه اذا انه يحبس نفسه منذ ذالك اليوم في بيته ولم يره احد وكلما يرن هاتفه يرميه على الارض وفي اخر رميه تكسر ليصبح اشلاء بسبب قوه الضربه الذي ضرب بها الارض..
ليرن جرس منزله.. مره ومراتان تلتها مرات اخرى عديده... ليستسلم في نهايه المطاف ويفتح الباب ليجد احد لم يره من قبل... شخص لم يتعرف عليه في طوال حياته..
.. مرحبا عزيزي انا اعرف بانك لا تعرفني ولم تلتقي بي في حياتك.. ولكن انا هنا لاخبارك الحقيقه.. التي انت غافل عنها..
ليو.. اي حقيقه تقصد.. يا هذا.. ومن انت ولماذا تريد ان تخبرني بالحقيقه التي لا علاقه لك بها على ما يبدوا..
... يا صغيري انا اخبرك بان قاتل اخيك هو اقرب شخص اليك... انه الشخص الذي هدد اخاك بصريح العباره في بيتكم في بيت فيرست.... السيد ثيودور... حيث قال...
ان لمست احد ممتلكاتي سيكون لي سبب واضح لاذيتك واهمها اطفالي...
واخيك حاول ان يؤذي طفله الصغير اليكسندر ابن السادسه عشر عاما وايضا هدده اخيك قبل ان يغادر... وهذا سبب ثاني لموته بعدها
ليو.. هل تقصد بان من قتل اخي هو السيد ثيودور ولكنه كان معنا طوال الوقت ولم يخرج من البيت بعدها..
... يا صغير يستطيع اي شخص قتل شخص ثاني وهو امامك عن طريق الاتفاق مع شخص اخر في البيت او من اصدقائه... وعلى حد علمي.. البيرتو الوحيد الذي خرج من البيت بعد هذه الحادثه صحيح وبعدها مات اخيك..
ليو... اذا البيرتو قتل اخي.. بسبب طلب السيد ثيودور منه... هذا يفسر سبب ان السيد ثيودور لم يسائل عني او يتفقدني هذا لانه السبب في ما انا به وما اعانيه... سوف يرى سوف انتقم منه...
أنت تقرأ
ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂
Actionتعيش بدون اب.. بدون امان.. ام خائفه جد متسلط ماذا سيحدث لك ستعرفون للكاتبه نيرو 🌹🌹🌹