꧁14꧂

431 44 282
                                    

الصوره بتمثل شي يصير بعدين ههههاي  😈😈😈

هذا البارت هديه.. للشخص الي قلتله انه هديه له.. بدون ذكر اسم.....انه سر  🤭🤭 🤭🤭🤭🙃MinosheBishbish

كتبت اربع بارتات خلال يومان ونشرتهما.. تتوقعون كم مده الحرمان الجايه لكم منها 😂

نعودد.. بدون تصحيح 🙃🙃

........   ❤  .......    ❤  ....... ❤  ...... ❤    ....

في ذالك البيت الكبير الذي احتضن اول عناق بين الاب والابن... ذالك الاب الذي لم يكن يعلم بامر ابنه لمده سته عشر عاما وذالك الفتى الذي بعد سته عضر عاما يعلم بحقيقه ان والده لم يمت وهو على قيد الحياه وامه كذبت عليه.. والان امه في قبرها..

لينضر اليسكندرالى ما الت اليه حياته ما هو ذنبه ان يحرم من امه في هذا السن وان يحرم من ابيه لمده سته عشر عاما... ما هو الشيء الذي اقترفه..

ليبعد يدي ابيه عنه..لكونهغير قادر الان على تقبل كل هذه الحقائق دفعه واحده...لن يستطيع الصمود وان كان ينوي ان يقاوم سينهار.....اجل  سينهار من كل ههذ الضغوطات فهو لا يزال مراهقا..على تحمل كل ههذ الاشياء دفعه واحده..

واما ثيودور فتوفع رد الفعل هذا وتقبله لان نورمان نصحه بان يتقبل اي فعل يفعله ابنه حاليا لانه لم يعش معخ ولم يتعود عليه ولا يحب ان يكون احدت متسلطا عليه اذا انه كان يقف في وجه جدخ وهو يعلم بانه سيعاقبه باشد انواع العذاب..

ولكنه طفل وقح وعنيد لم يتقبل ان يتم التحكم به يجب ان ياخذه ثيودور بالعواطف يجب ان يسيطر على عواطفه اولا وثم يتحكم به ويجعله يتعلق به وثم سوف يعيش حياه سهله ويعوض ابنه عن كل شيء فاته..

ليستقيم اليسكندر... وينضر الى والده ويقول.  . ساتي معكم للحفله ولكن لا تجبرني على اي شيء.. ان كنت تريد مني تقبلك وتقبل العيش معك لا تحاول ان تبجرني على شيء... وشيء. اخر..... اريد زياره قبر امي عندما تنتهي الحفله..

ثيودور.. لك ما تريد يا صغيري.. فقط كن مهذبا امام الجميع... انا لا اقول هذا لانني خائف عليك من كلامهم او انتقادهم... بالعكس لو فتح احدهم فمه وحاول فقط التكلم معك بسوء سوف اقتلع لسانه من جوفه..

ولكن لا اريد ام تترك عليك اي فعل غير لائق فانت فتى كبير وناضج لا تحتاج الى تحد يذكرك بما تسير عليه حفلات الاغنياء.. وكلام الجهلاء..

فصله
،،،،،، ما ريكم حفلات الاغنياء وكلام الجهلاء... اشعر بانني كتبت شعرا على نفس الوزن والقافيه.. كم لدي مواهب متعدده... امزح امزح هذا غرور انا اكرهه جدا...،،،

ولكن بالفعل الجهل افائه تاكل المجتمع بشكل سلسل وسريع نسبيا.. لنسعى الا يكون الاستمتاع بالوقت وقرائه الروايات يلهيني عن دروسنا ومستقبلنا... بالعكس...

ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن