꧁15꧂

430 49 320
                                    

البارت. 😑😑. وانا تعبانه. وانا معصبه. وانا فاقده السيطره على افكاري الشريره.. وعندكم الحساب..والبارت بدون تصحيح...

واسفه مقدما على الي راح اعملوا  😑.....

وراح اكتب البارت فيه دراما وكذا لان اليوم ايفا... تؤام روحي رجعت لي واخيرا evangliean
حبيبه قلبي...... انا اسعد انسانه اليوم. 👆👆

نعودد


وفي اثناء نزولهما من السياره توقفت خمس سيارات ليخرج منها نيفان ويقول.. بعد ان صفق بيديه... قائلا... لقد امسكنا القط...

ليتجهم وجهه ثيودور كثيرا لكونه خائفا على اليكسندر وليس على نفسه... فهو يستطيع التعامل معهم بوحشيته ولكن لا يريد ان يراها اليكسندر... وهذا ما سوف يعرقله..

ثيودور.. ماذا تريد نيفان.. ما سبب محاصرتك لي هنا..

نيفان.. لم احاصرك وحدك.. انت والقطه الضريفه خلفك.. هل هي ابنتك.. ولكن لماذا لا ترتدي فستانا.. سيبدوا جميلا اكثر عليها..

اليكسندر... انا لست فتاه يا غبي... انا فتى... واسمي...... اليكسندر لينكولن.. ارتدي فستانا انت يا وجهه الحصان.. سيبدوا جميلا عليك يا ازرق..

نيفان.. ماذا تقول انا حصان يا ايها الفتى الغر... انت تمتلك وجه فتاه اصلا... وماذا تعني بارزق..

اليكسندر.. لم ارى شخصا من قبل يصبغ شعره باللون الازرق يا حصان...

وهنا ثائر غضب نيفان ليمسك بالمسدس خاصته ويوجهه الى راس اليكسندر الذي ينضر له بشراسه.. ولكن ما اعاقه هو شعوره بعدم استطاعته المقاومه اكثر... ان نفسه يضيق... اكثر. فاكثر... وهذا يرهقه وبضعه على حافه الانهيار...

نيفان.. ساقتلك ايها الوغد... من انت لتصرخ بوجهي وانت وابيك.. هنا سادفنكما.. قالها مع اطلاق اربع رصاصات في السماء... كانذار... ولكنه غبي..

لان اليكسندر.. كان يريد استفزازه لكي يقوم بالاطلاق بالفعل اكتشف اليكس بانه غبي وعصبي بلا عقل ولا تفكير... ليخرج جميع من كان في الحفله.. بالفعل ومنهم ديمتري وروميو وتايلر.. بالفعل مع كل الحاضرين في الحفل...

ليتجهم وجه نيفان.. لان هذا الفتى الصغير قد استفزه وجره الى الخطاء.. بالفعل.. وانه غبي لانه انساق وراء غبائه..  وغضبه....

ليصل في الوقت ذاته كل من سياره ويليام وابيه ونرومان واولاده... ويخرج منها بسرعه البيرتو و ليو.  الذي نضر الى اخيه بصدمه فهل جاء ليهجم على السيد ثيودور في عقر دراه

ليستقل نيفان سيارته مع جميع رجاله متوعدا لايكسندر بالاسواء مردفا... انت يا ثيودور لم تعد هدفي ابنك هذا.. سيكون اول ضحيه لي...

لينضر له يثودور بخبث.. مصطنع.. مع وضع اصبعه على فمه وقول... حاول لمسه فقط وستقطع يديك.. عزيزي.. تربيتك شيء ولمس ابني بسوء شيء اخر..  لن يمنعني شيء اخر عن اذيتك ان مسسته بسواد

ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن