مرحبا جميعا كيف الحال
مساء الورد والياسمين عليكم احبتي
احببت ان اقول لكم او بالاحرى ان اخيركم بين امرين..
الامر الاول
بعد ان سئلتكم عن مدى كون الاحداث متناسقه ام بطيئه ام سريعه طبعا كانت اجاباتكم متفاوته اي مختلفه لذلك...
لا اعلم ماذا افعل او ماذا تشعرون بسبب اختلاف الاراء...
الامر الثاني..
عن مدى كوني اصبحت فاشله في الكتابه هذا امر وارد ويصاب به اي كاتب في فتره من الفترات لذلك اما لا اخجل او انزعج من هذه الكلمه...
واجاباتكم عن هذا السوال ايضا كانت متفاوته اي مختلفه فماذا افعل انا في حيره من امري...
لذلك ارتايت الاتي ولكم حريه الاختيار وفقا لما كتبتم من تعليقات..
واهمها الاخطاء الاملائيه في الواقع اعتقد بانني نوهت عن هذا الامر وقلت في بدايه كل بارت بان البارت بدون تصحيح اي لم ارجعه بعد الكتابه..
والسبب في ذالك يعود لعدم وجود وقت فعلي ووقت فراغ لكتابه ومراجعه الفصول..
لذلك ما رايكم بان اتوقف عن الكتابه ريثما ادقق جميع البارتات السابقة ولن انزل اي بارت الا بعد ان اصححه..
ثانيا..
عن مشكله قصر البارت انا منذ بداياتي لا اكتب بارت يقل عن الف كلمه او يكثر بمئه او مئتين..
وارى بان طوله جيد صحيح يوجد كاتبات بارتاتهم من ثلاث الاف كلمه مثل غديري... وكتابتها رائعه وجميله
لذلك هذا ما استطيعه واسفه ان خيبت املكم بي...
وثالثا والاهم...
ان كنتم غير مقتنعين باحداث الروايه وسيرها يمكنني ان احذفها واعيد صياغتها من البدايه لا مشكله عندي..
لذلك ارجوا منكم لو سمحتم ان تخبروني بارئكم الصريحه في كل ما كتبت ولن انزعج منها مهما كانت فضه او غير مرضيه او قاسيه
اسفه لازعاجكم وطاب مسائكم يا اجمل جواهر في هذه الحياة
أنت تقرأ
ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂
Actionتعيش بدون اب.. بدون امان.. ام خائفه جد متسلط ماذا سيحدث لك ستعرفون للكاتبه نيرو 🌹🌹🌹