꧁18꧂

344 38 182
                                    

البارت هديه للتوامين اسراء وتوئمها كل عام وانتوا بخير يا رب ❤❤❄❤❤

بدون تصحيح

.
...
في تلك الاثناء عندما اغمي علي ثيودور في غرفه ابنه اليوت وهرع اليوت لتفقد ابيه وطلب احضار الطبيب بسرعه كبيره وقد قام باخذه الى الجناح الخاص باليكسندر... لعله عندما يستيقظ ويجد اليكس يتحسن... وبما ان جناح اليكس بالاساس ممتليء بالاطباء الذين استاجرهم ثيودور لاجل الاعتناء بابنه الصغير...

وبعد ان قام الاطباء بفحصه ومعاينته ابين لهم بانه يعاني من انخفاض في ضغط الدم لا اكثر بسبب عدم الانتضام بالنوم والقلق والتوتر الدائم.... وبسبب الضروف التي يعانون منها حاليا...

وبعدها غط ثيودور في نوم عميق بسبب الارهاق والتعب الذي انهكه ولم يقل لاحد او يطلب مساعده احد وهو في هذا يشبه عناد اليسكندر وهنا يتبين لنا من اين اخذ اليكس عناده...

وبعد لحضات... من الصمت جلس اليوت في الاريكه الموجوده في غرفه اليسكندر النائم في سرير وابيه في السرير الاخر....

ولحضات حتى... استيقظ اليكسندر.. وبقي ينضر الى حيث اليوت الشارد بذهنه بعيدا... عنهما فما يهمه الان ان يطمئن على ابيه واخيه وان يستغل نوم ابيه والذهاب لللاخذ بثأره من ويليام ذاك...

ليحاول اليسكندر النهوض ولكنه لم يستطع بسبب الاحزمه التي ربطت في السرير نضرا لكونهم احسوا بان اليكس سيهرب منهم ما ان تسنح له الفرصه... وايضا قد يستيقظ مسائا والناس نيام ويهرب من المنزل..

وكانت هذه احدى خطط ثيودور التي كان يستعملها في عقاب اليوت لانه كان كثير المشاكل بحق... وهنا صرخ اليسكندر باليوت باعلى صوته قائلا...

اليسكندر... انا لست سجينكم يا اوغاد اتركوني اريد الذهاب لا اريد ان اعيش معكم ابداا اتركوني

اليوت... انت فقط اخرس ولا اريد سماع صوتك والا استخدمت الطريقه الصعبه في اخراسك يا وقح الا ترى ان والدنا مريض ونائم... ام انك مجرد وفد اناني بعد كل شيء..

اليسكندر... لا يحق لك انتقاد الناس وتهديدهم وانت اسواء من الجميع يا فاشل...

اليوت.. هل تقول عني فاشل... يا حثاله...

اليسكندر... انت الحثاله يا وغد.. وا....

قطع كلامه نوبه الربو التس هاجمته بسبب انفعاله الشديد والغضب الذي اعتراه... بسبب كلام اخيه اليوت.. بالطبع لم يكن اليوت يقصد هذا ولطنه انساق وراء غضبه من ويليام ليفرغه في اليسكندر

ليسهل اليكس بقوه... ويضع يده على صدره ويحاول اخذ انفاسه بصعوبة كبيره جدا... ليهداء بعد دقائق من المقاومه العنيفه بينه وبين جهاز الاستنشاق الذي احضره له اليوت لكي تهداء نوبته...

ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن