꧁22꧂

233 26 426
                                    

مرحبا..

تم تصحيح البارت

احببت التنويه عن امر هو شخصي بس معضمكم فهمه غلط... الخلاف بيني وبين غدير شيء بسيط واتخذت قرار خاص بي ولكن لا تتوقعوا ان اقطع علاقتي بغدير بسبب شيء تافهه كهذا فغدير اختي وصديقتي لن اتخلى عنها لهذا السبب فاطمئنوا

.. Ghadir_21... غديري اتخلى عن نفسي ولا اتخلى عنك لا تخافي حبيبتي الجميله انتي ❤

.،.،.،.،.،،.،..،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،،.،،،،...،

حينما امسك ليو ب اليسكندر... ثواني ليمتليء الزقاق بسيارت الشرطه والاسعاف الذين اتصل عليهم دانتي بالفعل لانه تسلل من خلفهم ورى ما حدق فضبط نفسه على اولويه انقاذ اخيه اولا.. وهذا الفتى الصغير الذي يبدوا بانه هدف لهذه المنضمه ايضا...

ليحاول ادوارد الهرب ويمسك به دانتي ويطرحه ارضا ويصدف يديه بالاصفاد.. واما داريون فحاول الهرب ولكن منعه نيرو باستخدام صاعق الكهرباء الذي يمتلكه على شكل مسدس ليستخدمه عليه ويسقط ارضا فاقدا الوعي....

واما ليو فامسك ب اليسكندر وهو مصدوم بشكل كامل فما حدث خلال ثواني معدوده غير مجرى الاحداث كلها واصبحت الطاولة عليه وليس له..

وعندما راى رجال الشرطه تتجه نحوه امسك بيد اليسكندر ليرمي به على الجدار بقوه ويهرب..

ليرتطم راس اليسكندر بالجدار بقوه ويفقد وعيه ساقطا ارضا.. والدماء تنزف من رائسه بشكل غزير.. وكبير جدا..

ليهرع له دانتي يتفقده بسرعه ويحمله الى سياره الاسعاف وبعدها ياخذ اخيه الذب اغمي عليه بسبب كميه الدماء التي نزفها ويذهبون الى المشفى

،

،،،، احم... احم... من كان يتوقع ان يحدث هذا للاسف نصفكم قالوا بيموت اسمي في بدايته وبعضكم قال بانه لن ينتقم وبعضكم توقع اختطاف اليسكندر... يا احبتي..

سبق وقلت لن تتوقعوا ما تفكر به نيرو دانتي ابداا واذا جائتطم بصدفه فيجب تكريمكم،،،،،،،

في بيت عائله ثيودور..

ثيودور.. الم يتاخر ليو واليكسندر كثيرا المحل قريب من بيتنا لذلك لن يستغرق اكثر من نصف ساعه على الاكثر مشيا..

اليوت.. لماذا لا نذهب لتفقده ساذهب مع روس الى هناك..

روسيان.. اسف ولكنني حقا سوف اذهب مع اخي روك الى منزلنا مع ابي لقد حدثت امور طارئه فيه لذلك.... اعذرني خذ معك ويليام..

ويليام.. انا مستعد اتم الاستعداد للذهاب معك سيد اليوت فيرست.. ولكن بشرط ان تزعجني بكلمه واحده ابداا..

اليوت.. على جثتي اخرج معك وعلى جثتي اقبل بشروطك.. سيد ويليام...

لينطق ثيودور وكارل في نفس اللحضه انتما مجبوران الان على الذهاب بدون اي كلمات اخرى والا فكلاكما معاقب من الخروج والمصروف والحساب البنكي..

ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن