اهلااا...
يا حلوين اسفه للتاخير فهذه ليست عادتي في التنزيل لا اتاخر عليكم عاده... ولكن الضروف وانتم تعرفون الباقي..
الذي يحبني ويقدرني سوف يعذر بالتاكيد اذا انني لا اجد الوقت لاجابه تعليقاتكم حقا... وانا حقا اسفه..
ساحاول تعويضكم بالفعل... وبالنسبه للذين يششكون في كون البارت الف كلمه او اكثر هل تريدون مني ان اخذ لكم سكرين للمسودات لتعرفوا وتصدقوا...
كالعاده البارت بدون تصحيح 😑🔪
لا تعتبروه هذا الكلام كوني منوعجه منكم او هكذا لا باس احب ان اريكم الدليل على كلامي .... في بعض الكاتبات بكتب ثلاث الاف كلمه ولكنني لا استطيع ذالك وجميع رواياتي من الف كلمه يكون بارتها...
لذلك الجميع حر بمن يختار اي كاتب واي روايه يقراء... وارجع واقول لا باس معي تريدون اثبات لدي لا تقلقوا... لا اخاف منكم 😎😎
فانا الكاتبه نيرو دانتي ❄
.
.
.نعود
بعد مرور اسبوع كامل من اليوم الذي حقن فيه ثيودور ابنه الصغير اليكسندر بتلك لحقنه الصغيره التي يثبتها في خاتم يده الصغير... هو كعامل احترازي في حال تعرض ثيودور لخطر وهو وحيد...
اذا يوجد في هذه الابره الصغيره المثبته في خاتم يده... صغيره جدا ولا تكاد ترى بالعين المجرده ولكنخا مشبعه بماده مخدره قويه وخاصتا ان خقنت في شرايين الدماء... ستنتشر بسرعه كبيره جداا..
،،،،، هنا خلصنا شرح الحقنه.. 🙃🙃كيف شفتوني وشفتوا حقناتي.. ليست كخاصه غديري.... كم اشتقت لها... ❄❄،،،، للي يعرفون غدير... قوللولها 😂عن هذه الحقنه،،،،،،
وفي هذا الاسبوع تمكن ثيودور من اجراء فحوصات شامله لابنه الصغير اليكسندر... وتمكن من معرفة انه يمتلك مرض الربو... ولكن ليس منذ صغره اذا اصيب به في عمر معين...
وهذا ما قاله الاطباء لانه لو كان منذ الطفولة لكان الان مزمنا ولكنه في مرحله متوسطه الخطوره لذلك ليس منذ ولادته على الاقل..... وكتقدير في عمر الثانيه عشر او الثالثه عشر...
في تلك الغرفه الصغير التي تحتضن اليكسندر في بيت ابيه الكبير الذي اقل ما يقال عنه هو قصر لانه كبير جداا وايضا انه خصص جناح كامل لصغيره لاجل ان ينال راحته وكفايته من الهدوء.. ويتعالج بسلام...
وايضا استاجر كادر كامل من الاطباء لاحل البقاؤ مع صغيره في حال سائت حالته او تدهورت... في بيته..
واما ثيودور ففي هذه الايام كان متعبا جدا من حيث الاهتمام بابنه والقلق عليه ومن حيث مواساته لخادمه وحارسه ليو بعد ان وجودوا جثه اخيه نيفان امام المنزل وتملاها الثقوب وبين اليوت الذي يريد ان يقتل ويليام لانه استعمل العطر لايقاض اخيه وجعله يغمى عليه..
أنت تقرأ
ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂
Actionتعيش بدون اب.. بدون امان.. ام خائفه جد متسلط ماذا سيحدث لك ستعرفون للكاتبه نيرو 🌹🌹🌹