البارت الاخير 🙂... اريد اقل شيء ثلاث مئه تعليق والا بزعل زعل طويل 😒
.
البارت لعيون رجعه Memory حبيبتي ❤.
.
.
في ذالك المقر الذي تم تقييد نورمان و كارل و ثيودور على الكراسي الموضوعه لهم بالترتيب مع الاسماء وايضا طريقه الموت..فيبدوا بان فينغال يمتلك افكار كثيره لموتهم
لذلك اختار طريقه لموت كارل ب اقتطاع يديه وارسلها الى ابنه وبعدها يشنق...
واختار ل ثيودور بان يتم اقتلاع لسانه وعيناه وارسلهما الى ولاداه وحرقه
ولي نورمان ب اقتطاع جيمع اطرافه و ثم قتله بالرصاص الحي.. ويقتل امام ابناه وبعدها يقتلهما
هو كان مجرد مجنون لا يسعى الا للانتقام لم يكن واعي لما قد يجلبه هذا الامر من مصائب كبيره ومما قد يخلف بعده وماذا سينشيء بين الشباب..
من احقاد واغلال تقيدهم باسم الانتقام والاخذ بالثار وهذه كلها مفاهيم خاطئه ويجب ان لا نثكل به كاهل اي شخص اخر...
وهو الان شبه شخص مجنون لا يفكر الا بالقتل والدماء وما سيفعله الان واليوم هو مثال واضح للشخص الذي لا يفكر بعواقب افعاله وما تنتج منها وعليها...
والان يقف ذالك المجنون فينغال وامامه ثلاث كراسي يجلس عليها او مربوط عليها اصدقائه الثلاثه القدماء ثيودور و كارل و نورمان.... الذب سبق وقلنا مدون على كل كرسي منهم اسم الضحيه وطريقه قتله... وتعذيبه..
لينضر له ثيودور ويقول.. ماذا سوف تستفيد من الانتقام منا من شيء نحن لسنا مخطئن به.. انما الخطاء خطائك لانك تعاملات بمعاملات غير شرعيه واحتلت على الناس ما شاننا نحن لكي تعاقبنا.. و
ليضربه الحارس الذي يقف على كرسي باستخدام المسدس الذي يمسك به بيده ويقول... لا تتكلم حتى يسمح لك سيدي والا قصصنا لسانك يا وغد..
ليحاول ثيودور الرد عليه ولكن فينغال حذره بانه سوف يقتل احد الاثنان الاخرين ان عارض الكلام او قال اي كلمه اخرى بحقه... ليصمت ثيودور مرغما وخوفا من ان يتاذى احد اصدقائه...
.
.
.
وفي نفس الوقت عندما اخذ ليو سياره اليوت وهرب بها مع اخذ اليكسندر رهينه معه وسبب اخر ليتعذب ثيودور اكثر عندما يخسر ابنه امام عيناه بعد ما قتل اخيه نيفان برائيه..ولكنه انتبه بعد لحضات على انه هنالك سياره اخرى تتبعه وتمكن من روايه السائق الذي تبين بانه نيرو من خلال المراه في سيارته استطاع ان يصوب على احدى العجلات باستخدام مسدسه الذي اعطاه له والده عندما اخبره بطريقه انتقامه منهم وكيف يريد التخلص منهم...
لتصيب الرصاصه احدى العجلات بالفعل وتتدحرج سيارتهم بعيدا عن الطريق الذي كانوا يتبعون به ليو...
أنت تقرأ
ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂
Aksiyonتعيش بدون اب.. بدون امان.. ام خائفه جد متسلط ماذا سيحدث لك ستعرفون للكاتبه نيرو 🌹🌹🌹