البارت لعيون روفانا... وانا زعلانه 😒
تم تصحيح
عندما اجهش اليكس بالبكاء تقدم منه والده ثيودور واحتضنه الى جانب اخيه اليوت وقال لهما... يا طفلاي العزيزان.. يبدو بان امكما كانت تريد منا ان نتجمع وان كان على حسابها وحساب حياتها... كانت تريد مني ان اتركها حفاضا على حياتي وحيات اليوت... وهي الان حاربت وفعلت ما بوسعها لاجل ان يعيش اليكسندر بيننا...
لذلك يا صغيراي... يجب ان نحقق امنيه والدتكما ولا نجعلها حزينه وهي في الحياه الاخرى.. فهي تريد رويتنا سعداء... ومجتمعين...
ليمسك.. اليوت بيدي اخيه الصغيرتين.. ويقول.. له يا اليكس... منذ الان انا اخيك الكبير وسوف تنصت لي ولا تعاندني والا سوف اهددك بان افضح اسمك الدلعي... يا اليكسو...
ليحمر وجه اليكس بقوه فهذا اشد لقب يسبب له الاحراج الذي كانت والدته تناديه به... ليمسك بيد اليوت ويقول له... سنعقد صفقه لا تحاول ان تتحكم بي والا سوف اقول اسرارك ل ويليام... وهكذا نحن متعادلين يا اخي..
لتعتلي الصدمه ملامح اليوت.. فهو نسي بانه اخبر اخيه ببعض الاسرار المحرجه... وانه لا يريد من اي شخص معرفتها وخاصه ويليام.. ليمسك يد اخيه قائلا.. بالبطع انت حر.. يا قطه..
ليقهقه... الجميع على هذا المزاح بين الاخواين.. ويتمنوا ان تكون هذه اخر مشكله قد تحدث لهم وان يعيشوا بسلام... بعد كل ما عانوه...
....؟......؟....؟....؟....؟....؟....؟..؟....؟....؟.....؟...
،،،، ولكن السوال هل سيحدث هذا مع الكاتبه نيرو دانتي.. ام لا.. هذا سوال صعب وجوابه اصعب.. بالنسبه لي... وانتم ما رايكم بهذا... السوال وما جوابه... هو معروف صح 🙂
،،،،، ،،،.،،..،.،.،.،.،.،.،...،.،.،.،.،،،..،.،.،.،.،.،..،،.،.،.،.،،.في بيت نورمان...
جلس نورمان في الصاله بعد ان جمع ابنيه روك و ورس.. واخبرهما بضوروه ان يكون ما حدث في هذا البيت سرا لانه سوف يودي الجميع في هذه المشكله ويعرض الجميع للخطر وهذا ما لا يريده نورمان...
روس. لا توصيني بالتاكيد لن اقول لاي احد ماذا جرى هنا.. ولكن المشكله في روك لانه لا يخبيء شيء عن ويليام ويخبره بكل شيء..
روك.. هيي ليس لهذه الدرجه انا ايضا استطيع ان اكتم اسرار... ولدي حبيبه لعلمكما وانتما لا تعلمان..
روس.. علمنا الان... متى تعرفت عليها من هي وكيف وجدتها وماذا قلت لها..
روك.. هل تضن بانني سوف اخبرك... بالطبع لا لانها لم تعد. صديقتي اساسا.. لانني قلت لها بانني قاتل وهي هربت مني في لندن...
نورمان.. احمم. احب ان اذكركما بانني انا والدكما موجود هنا ان كنتما نسيتما...
.
.
..
.
في المشفى..
أنت تقرأ
ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂
Actionتعيش بدون اب.. بدون امان.. ام خائفه جد متسلط ماذا سيحدث لك ستعرفون للكاتبه نيرو 🌹🌹🌹