هذا البارت هديه لحلوتي الجميله
انه لاجلك فقط 🥰🥰وتدللي يا حلوتي الي تحكي انكليزي... انا في خدمه الجميع 🙂
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد ان تحضر الجميع للذهاب الى الحفله... تقدم ثيودور من ابنه اليكسندر.. وقام بالنضر اليه مطولا قائلا..ثيودور.. الم يطل في النوم هذه المره حقا.. ويبدو وكانه شاحب وكانه اغماء وليس نوم.. ويليام انت درست الطب الى جانب التمثيل ما رايك بان تعاينه.. لطمئن عليه..
ويليام.. انا في خدمتك يا عمي ثيودور ولكن السوال هو هل سيسمح لي السيد اليوت ان المس اخيه الصغير... اليكسندر الضريف.. يا ترى..
واما اليوت فقد طفح الكيل به من كل هذه الامور.. ليتقدم من ويليام ويمسكه من ياقه ملابسه ويهدده بنبره كلها شر وغضب...
اليوت.. انا احذرك ويليام لا تحاول استفزازي باخي الصغير ابداا لانني لن ارحمك لكونك ابن عم روس.. هل فهمت..
وانت يا ابي الا تضن باننى نستطيع ان نجلب اي طبيب لكي يعاينه اخي لا حاجه لخدمات ويليام ابداا....
ثيودور... هل يمكينك ان تجلب علي طبيب في غضون نصف ساعه قبل موعد الحفله. ولماذا.. نجلب ان كان لديك طبيب بين يديك..
كما يقول لك المثل الشهير.. عصفور في اليد خير من اثنان على الشجره يا بني.. تعلم فن الاستفاده من كل العوامل الموجوده في متناول يديك وان كان عدوك احدهم... استفد من الجميع..
هذا نهج عائله فيرست.. استفد من عدوك قبل صديقك ان كان بمتناول يدك ما يذله ويجعله بين يديك تتحكم به بارداتك....
اليوت.. بعد ان افلت ياقه ويليام الذي ينضر له باستعلاء... واتجه نحو والده ليقف امامه ويقول... بهمس سمعه فقط ثيودور ونورمان الذي كان يجلس الى جانبه..
اليوت.. تبا لك ولنهج عائلتك وللاوغاد الذين هنا جميعا. افعلوها وانا خارج.. ساذهب وحدي للحفله..
ليخرج بعدها ويضرب الباب بقوه معبرا عن مدى غضبه.. فاليوت يكره ويليام.. اا بالاحرى يغار... منه لانه بطبيعه الحال..
قبل عظه سنوات... عندما كان ويليام وروسيان واليوت في نفس المدرسه.. كان اليوت صديق روس الوحيد.... ولكن لاحض اليوت بان روس متعلق بابن عمه اكثر...
أنت تقرأ
ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂
Actionتعيش بدون اب.. بدون امان.. ام خائفه جد متسلط ماذا سيحدث لك ستعرفون للكاتبه نيرو 🌹🌹🌹