🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺
كيف تتوقعوا للبارت الي بديته بذي العيون 👆👆
اخبروني هنا وغصب عنكم 😈🗡
تم التصحيح
بنزل البارت لاني ما راح اكون متواجده اليوم لذلك لما ارجع اريد الاقي 200تعليق والا لا بارت اخر الا بعد اسبوعين وهذا تهديد 😈
.،.،.،.،.،.،.،.،..،..،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،..،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،..
في المشفى..
وصل كل من ثيودور و كارل مع اولادهما الى حيث موقع المشفى التي اخبرهم الشرطي بان الفتى اخذ اليه مع المحقق..
لينزل كل من ثيودور و كارل ويتبعه كل من اليوت و ويليام... واتجه ثيودور الى الفتاه التي تدير مكتب الاستعلامات الخاصه بالمشفى ليسائلها عن وجود المحقق واين الطفل الذي اتى معه..
ثيودور.. مرحبا يا انسه هل تعرفين في اي غرفه ذهب اليها المحقق الذي اصيب اليوم ولقد اتى معه طفل مصاب ايضا اين اجده لو سمحتي..
اسراء .. بالطبع سيدي المحقق في الغرفه المجاوره لدوره المياه وايضا الطفل في الغرفه التي تليها ولكن هل تقرب للفتى بصله يا سيدي..
.،،،، شوفي اسراء خليتك مديره استلعلامات المشفى 😂،،،
ثيودور.. بالطبع انا والده يا انسه..
ليذهب بعدها ثيودور الى غرفه المحقق.. ويطرق الباب ثواني ليفتحه دانتي وينضر لهم باستغراب لثانيتين. حتى يردف بالسوال.. من انتم؟
كارل..عذرا ولكننا نكون عائله الفتى الذي اصيب واتيتم به الى هذه المشفى ايضا.
دانتي... اها.. هكذا اذا نعم الفتى في الغرفه هذه انها مجاوره لنا..
ليتقدم اليوت ويمسك ب قميص دانتي صارخا به.. كيف تاذى اخي ومن قام بضربه..
لينضر اليه دانتي للحضات متذكرا نفسه عندما ياذى اخيه فهو نفس الموقف ولكن اختلاف الاشخاص فقط
دانتي.. لا تقلق لقد كان مع الفتى رجل اخر يبدوا بعمر العشرين وقد كان يتحدث مع العصابه عن انتقام وعن تسليم الفتى اليهم وعندما حاصروه الشرطه رمى باخيك على الجدار وذهب...
اليوت.. تبا لا بد انه ليو الوغد كيف يستطيع فعلها واي عصابه يريد تسليم اخي لها
دانتي.. لا تقلق لقد امسكنا باثنين من العصابه يمكنني ان استجوبهم واقول لك...
.
.
.
.
في بيت البيرتو..ليون!!
ليهرع الى اخيه ويتفحص نبضه بسرعه كبيره ويصدم بعدها بعدم وجود اي نبض في جسد اخيه فقط جثته البارده والدماء التي كونت بركه تحته بسبب الطعنات في صدره ومعدته.. لقد قاموا بقتل اخيه..
أنت تقرأ
ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂
Actionتعيش بدون اب.. بدون امان.. ام خائفه جد متسلط ماذا سيحدث لك ستعرفون للكاتبه نيرو 🌹🌹🌹