꧁19꧂

329 42 264
                                    

راح اتبع قانون جميل..

تقللون تعليقات اقلل كلمات... بمعنى....

اذا وصلت التعليقات الى 100تعليق اكتب 1000 كلمه واذا التعليقات 120اكتب 1200كلمه

وهكذا.... سوف يكون استحقاق البارت على قدر استحقاقكم في كتابه التعليقات...

وهذا قانون حتمي.. لا رجعه فيه انتم من تحددون طول البارت هل يوجد اكثر من هذا الدلال لا اجد في اي مكان...

بارت بدون تصحيح... وثانيا وصلت تعليقاتكم الى 47تعليق لذلك ساكتب بارت قصير واي اعتراض مع السكين التفاهم 🔪🔪

خلص نعود...






بعد ان كسر اليوت الباب... واتجه بسرعه الى اليكسندر وقام بخنقه.. بكل قوته.. ليهرع اليه ثيودور بسرعه ويمسك بيده ويضغط عليها لكي يترك اخاه الصغير...

لياتي ويليام بسرعه ويمسك باليوت بمساعده روسيان ويحجزانه بين ايديهما لانه بالفعل جن جنونه على اخيه الصغير المريض بالربو لياتي ويخنقه بهذه الوحشيه...

كما يقال ان وحشيه عائله فيرست لا مثيل لها في اي عائله ولكن وحشيه عائله ثيودور من مستوى اخر........

ليقع اليكس على الارض.. وهو يتنفس بصعوبه فهذا المشهد قد ذكره كيف كان جده والده والدته يقوم بخنقه دائما...

هذا المشهد الذي كان يفزع والدته دائما كونه مريض ربو ولا يحتمل الضيق في التنفس..... وهذا بالفعل اخر مشهد في ذاكرته مع والدته مع وجودوه مع والدته اخر لقاء بينهما..

لتاتي الاحداث السريعه والافتراق بين الام والابن بسبب جشع الكبار كان ضحيته الصغار... كان ضحيه موت امرأه لا ذنب لها وتيتم طفل لم يرى من الحياه سوى المراره..

ليقطع حبل افكاره وحبل المشاهد في ذاكره اليكس..
يد كارل الذي وضعت على جبهه اليكسندر قائلا له لا تقلق يا صغير انت بخير ضننتك مصاب بالحمى ولكن لا انت بخير...

هيا قف فوالدك على شفى ان يصاب بنوبات هلعه وتوتره... فوالدك بالفعل يعاني من نوبات هلع وتوتر في المواقف التي تتعلق باولاده...

وانت بالفعل قد اخذت حيزا كبيرا في قلب ابيك يا صغيري اليكس... الصغير الضريف


،،،،،،،،،،

ثواني ثواني اني جنت اكتب اليكسندر لو اليسكندر شنو كنت اكتب تراني جنت دايخه وما ادري ايش كنت اكتب الاسم الصحيح هو اليكسندر... وليس اليسكندر.... يالي من غبيه اعذروني ان حدث هذا الامر مره اخرى تاكدوا عندها بانني كنت اعاني صداع وكتبت بارت
... لذلك اسفه للجميع...

،،،،،،،،،،،،،،،،،

اليكسندر.. لا باس يا عم انا بخير.. شكرا لك... وبعدها قام اليكس بالوقوف بصعوبه والذهاب والارتماء بحضن ابيه

ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن