꧁26꧂

162 15 213
                                    

بداء بقرع طبول واجراس نهايه الروايه الحاديه عشر للكاتبه نيرو 🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳احتفلوا معي حلويني 🥳

بعد هذا البارت سانشر لكم توضيح لسواء فهم اصبح يسواء ويزداد سواء وانا لا اضمن نفسي اكثر لذلك سانزله لكي اخرس بعض الافواه الغبيه..

نعوددد...

في ذالك المكان الذي اصيب به اليوت وطرح ارضا بعد تلقيه لرصاصه في كتفه... وبدائت الدماء تخرج بغزاره منه وهو في حضن اخيه الصغير اليكسندر الذي تصنم ما ان راى اخيه مصاب بطلق ناري وينزف بغزاره...

هكذا مشهد كبير ومهول لصغير في السادسه عشر... انه عانى ما يكفي ولا يريد ان يرى فرد اخر من عائلته يتاذى وبسبب انقاذه له ايضا ...


،،، للي يريدون مني اقتل اليوت بتموتوا وما بقتله هذا حبيبيييييييييييييييييي عطوني رشوه وافكر بالموضوع 🙂،،،


ليمسك اليكسندر باخيه ويهزه بقوه صارخا اليوت.. ارجوك استيقظ اليوت ارجوك اليوت!!!!!!

ليمسك اليوت بيد اخيه ويقول... هيي اصمت لقد اصبتني بالصمم لا تقلق لن اموت من طلقه صغيره انا اليوت فيرست...

ليمسك به اخيه ويبداء بالبكاء... واما نيرو و دانتي فامسكا ب الرجل الذي حاول خطف اليكس.. الذي تبين بانه والد ادوارد... لينو..

،،،، ما هو شعوركم عندما علمتم بانكم جميعا مخطئين وانه لينو وليس فينغال هههاي احب اصدمكم يا ناسس،،،


وقام بتقيده دانتي في حيث جلس نيرو ارضا لان جرحه عاود الفتح مجددا لينزف ايضا ويصتبغ قميصه الابيض بلون الدماء الاحمر القاتم... ليجلس ارضا يحاول استعاده انفاسه..

واما القناص فقد امسك به روس و روك الذان بالصدفه كانا قريبين من موقع الحدث ورايى كل ما يجري...
والذي تبين بانه ادوارد الذي هرب من السجن ولم يعلم به احد الى الان....

فلاش باك روس ورك...

عندما كانا في طريقهما الى بيت ثيودور بعد ان اتفقوا على اخفاء الامر عن ثيودور وعائلته ليجدوا عمليه لاختطاف اليكسندر وقبل ان يتدخلا هرع اليوت ليصاب بالرصاصه من قبل القناص الذي راه روكيان.. وقال..

روكيان... روس علينا ان نتكفل بامر القناص والباقي سهل المهم ان نسقط الوغد الذي في الاعلى ما دامه لم يلاحضنا لذلك هيا بنا..

وبهذا اتفقا على الاطاحه ب القناص اولا وبعدها ب لينو الوغد... ولكن تكفل بامره نيرو ودانتي...

نهايه فلاش باك
.
.
.
.
ليهرع ثيودور الى اليوت بسرعه يتفقد جرحه... ويتقدمه ويليام الذي هو يعمل بمهنه طبيب ويضغط على جرحه بسرعه... وياخذ راس اليوت في حجره ويبعد اليكسندر المتصنم من الخوف ارضا.. ويضغط على جرحه ويشده باستعمال قطعه من ملابسه بعد ان مزقها..

ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن