🌚🌚🌚🌚تحذير الاصابه بجلطه 🌚🌚🌚🌚
🌚🌚🌚🌚الاصابه بسكته قلبيه 🌚🌚🌚🌚
صح في البارت الجاي محضره لكم مفاجئه.. جميله بعطيكم كم روايه تقدورن تحسنون من مستواكم في الكتابه.. للاشخاص المعنيون فقط..
والبارت بدون تصحيح ومافيني اصحح زين اني اكتب اصلا لذلك احمدوا ربكم 😂😂
انا هل فتره صايره كسوله جدا في الكتابه ولا اريد ان اكتب الاحداث بشكل غير جميل لذلك اتاخر ولا اريد ان انهي هذه الراويه بسرعه كسابقتها
🌚🌚🌚🌚🌚🌚🌚🌚تخيلوا كميه المصائب بس
.
.
.
.
.
في هذه الاثناء عندما كانت ماريا تنوي اخبار ثيودور بكل شيء.. اغمي عليها من التعب قبل ان تنطق بحرف بعد ان فقدت اخر ذره تحمل عندها من التعذيب الذي تلقته على يد ابيهاواما ثيودور فهؤع لها بطمىن على نبضها ويقول للخادمه خاصته ان تتصل بسياره اسعاف لنقلها الى المشفى بسرعه..
جزء منه قلق عليها وجزء منه يصاب بالهلع لمرعرفه ما تخفيه عنه.. لسبب ما قلبيه يؤلمه بشده..
هل ماريا ليست خائنه.. ام هل ماريا تخفي عنه شيء خطير..بعد ان وصلت سياره الاسعاف واخذت ماريا معها ركب ثيودور معها في السياره وذهبوا بها الى المشفى بسرعه...
...
...
....
....،،، احم احم هل كنتم تتوقعون انني ساكشف حقيقه اليكس بهذه السرعه انا احب التلاعب بكم انا شريره شر ما تتخيلونه فقط.. سترونه فقط😂،،،،،في مكام اخر
نيفان.. ذالك القائد القذر اذ انه اقذر انواع المافيات لا يمتلكون اي مبادى فقط للسرقه والقتل الارعن..
فقط لاجل ارضاء طمعه وهو يمتلك اشد اعداىه الا وهو ثيودور..
حقا ان ثيودور ليس من المافيا ولكنه يكرهه بشده لانه قضى سنتين في السجن بسببه لانه شهد احدى سرقاته... وهو يحسب ان ضياع سنتين من عمره بسبب ثيودور يجب ان يحاسب عليها..
والان بعد ان خرج من ثلاث ايام.. من السجن وهو يتربص ب ثيودور وب ابنه اليوت.. ولكن ماذا سيحدث عندنا يعلم بوجود ابن ثاني له.. وهو صغير اي يسهل التعامل معه..
نيفان.. اذا مالذي جئت به الان يا فيرجل.. وهل كنت قلقا علي حقا في غيابي ام مجرد انك اخذت مكاني يا وغد
فيرجل.. لا سيدي اسف حقا ولكنني كنت ادير اعمالك لاجل الا تسقط ارباحنا وسرقاتنا...
نيفان.. حقا.. ولكن قيل لي بانك كنت تعذب صغيرا في مستودعك.. ولا تقلق يصلني مل شيء كنت تفعله..
فيرجل.. انه ابن ابنتي وهو جشع ووقح لذلك انا اعلقبع فقط...
نيفان.. ايشمل عقابه عقاب والدته ايضا التي هي ابنتك.. وبيعك للفتى ايضا..
أنت تقرأ
ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂
Akcjaتعيش بدون اب.. بدون امان.. ام خائفه جد متسلط ماذا سيحدث لك ستعرفون للكاتبه نيرو 🌹🌹🌹