꧁12꧂

389 46 359
                                    

في هذا البارت ان لم اجد 120 تعليق لن يكون هنالك بارت اخر حتى اقتنع بالامر.. وانا اعني ما اقوله للجميع 😡😡

............،،،،،،،،،،،.............،،،،،،،،،.......،،،،،،،،،،،.............

وعندما دخلوا الى الغرفه وجودوا.. بان النافذه مفتوحه والملائات مربوطه على شكل حبل... وتوجد. رساله على الدرج....

ليهرع ثيودور الى الرساله ياخذها ويقراء ما كتب فيها.. الا وهو

مرحبا ايها المجانين الذين يريدون حبسي... لا اعتقد بانكم تملكون اي احقيه في حبسي.... انا لا اريد منكم اي شيء سوى شيء واحد فقط..

ابتعدوا عني.. اريد العيش مع امي بسلام فقط وكذبتكم تلك بانكم عائلتي عن تجدي نفعا معي لاني والدتي قالت بان ابي مات.. ولن يعود الاموات من القبور..

لذلك ارجوا ان تدعوني اعيش بسلام واتكوني.. مع امي وان كنتم صادقين وانتم عائلتي يجب ان تحترموا رغباتي..
وداعا..

وهذا ما كان محتوى الرساله التي كتبها اليكسندر قبل مغادرته غير عالم بان والدته قد توفيت بالفعل..

ثيودور... تبا كيف سيجد والدته التي ماتت بالفعل هل سيعود لجده الوغد ام ماذا... تبا فقط..

نورمان... تعال معي ساتصل على روكيان لانه في طريقه بالفعل للبيت ساخبره بشكل ابنك وسنراه ان وجده..

اليوت... تعالي معي يا روسيان فالنبحث عنه بسرعه لن يقكون قد ابتعد كثيرا..

روسيان.. هيا بسرعه.... وانت يا البيرتو اذهب برفقه اخيك الصغير الى منزلك لا نريد ان تتعب اخاك الصغير..

ليون.. لست صغيرا كما ان اليكس اصبح صديقي ايضا..

البيرتو.. صديقك ضربك ونكش شعرك وان راك مجددا سيقتلع لسانك.. يا اخي العزيز..

ثيودور... هيا لقد اتصلت ب ليو وهو في طريقه للبحث عن اليكس لانه راه قبلا..

.
.
.
.
وفي الطريق وقف اليكسندر.. امام احد المتاجر. اذا كان يتضور جوعا بسب انه لم ياكل شيء منذ هرب من بيت روسيان حتى هذه اللحضه.. وان رفض الطعام الذي قدمه له اليوت....

واذا باحد الاشخاص يخرج من المتجر..... وينضر بشكل غامض الى اليكس... ليتقدم منه ويمسك بيده وهنا دب الرعب في قلب اليكس. ولكنه تصنع القوه.. لعله يستطيع المقاومه اكثر .

ليضحك المعني قائلا... انت تشبه شخصا اعرفه حقا صغيري..... ما هو اسمك واين والداك لماذا انت وحيد ومن هي عائلتك

اليكسندر.. اتركني ايها الوغد... ااه..

ليضغط الفتى الاخرى على يده اكثر قائلا انا وغد يا مشاكس.. ساعلمك بعض الاداب يبدوا بان والدتك لم تربك جيدا.. عزيزي..

ازهار شائكه ꧁مكتمله꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن