بارت طويل وأخد مني وقت طويل لأكتبه سو تفاعل حلو وكومنتس كتير حتى أعرف رأيكم
لا تنسوا الدعاء لإخواننا بغزة
Enjoy💗
__________"مُنذُ قليلٍ أعلنَ سيدُ الأعمالِ الشهير هوانق سام عن العلامة التجارية الجديدة التابعة لشركته الأم والتي ستكون خاصة بِتصنيع ملابس حفلاتٍ مُطرزة بالأحجارِ الكريمة، كما أنهُ أخبرَ الصحافة في المؤتمر أنهُ خلالَ سنواتٍ قليلة ستكون ملابس الحفلات خاصته هي ما يرتديه جميع المشاهير والراعي الرسمي للمهرجانات العالمية، ويبدو أنهُ أول قطعة أنتجتها كانت عبارة عن الفُستانٍ المُطرز بالزُمرد الذي ارتدتهُ خطيبته وأبهرَ الكل بمدى روعة جماله"
صوت التلفاز صدح بعدَ أن أغلقت الخط مع أمي لأعدل جلستي على الاريكة فورَ أن سمعتُ اسمه وأرفع الصوت
علامة تجارية جديدة؟ لمَ لم يخبرني أبدًا بالأمر؟
ولمَ لم يخبرني بعقدهِ لمُؤتمرٍ صحفيٍ اليوم رغمَ أننا قضينا اليومَ كلهُ سويًا تقريبًا؟أسألة كثير داهمتني لأعقد حاجباي باستغراب تبعهُ إخراجي لهاتفي مجددًا وإتصالي على سام.
صوتُ صفير الإنتظار المُزعج صدحَ قليلًا قبل أن يقطعهُ رد سام على الخط.
"ما الأمر ماريان؟"
تسائل بعدم اهتمام وكأنه لا يهتم أبدًا بعدم إخباري بأي شيء ليتصاعد الغضب بداخلي.
"مُباركٌ عليكَ العلامة التِجارية الجديدة"
هسهستُ بينَ أسناني أحاول إرسال إحتجاجي وغضبي بينَ كلماتي، لكنهُ لم يستشعر شيئًا وفقد أجاب بعدم إهتمام
"شكرًا لكِ ماريان"
"حقًا فقط هكذا؟ أليسَ لديكَ أيُّ شيءٍ آخر تودُّ إخباري به؟"
تسائلتُ بصراخ وقد فشلتُ في إخفاء غضبي لتصلني تنهيدته الطويلة من الجانب الآخر من الخط."ما الذي تودينَ معرفتهُ بالضبطِ ماريان؟"
ولمَ يتصنع الغباءَ الآن والللعنة؟!أحكمت قبضة يدي أضغطُ على باطن كفي بأظافري أحاول استجماع أعصابي مجددًا.
"لمَ لم تُخبرني بأمرِ العلامة التجارية من قبل؟
حتى أنني كنتُ أولَ من يلبسُ منها لكنني لم أعرف بالأمر حتى؟"تسائلتُ بهدوءٍ عكس غضبِ دواخلي ليجيبني بنبرة متعجبة
"ومُنذُ متى وأنا أخبركِ بأمورِ عملي ماريان؟ وأظنُّ أنني أخبرتكِ من قبل بعدم التدخل بأموريَ الشخصية"
أنت تقرأ
مُختل || hj
Teen Fictionعندما تقع الطبيبة النفسية ماريان في الحب مع سام مريضها السايكوباث "أعشقكِ شهوة، و أهواكِ تملكًا" "و مهما عاقرت من كؤوس تبقى عيناكَ أكثر ما يسكرني" .... أعلى المراكز #1 هيونجين #1 سايكو 1# felix 1#skz 1#straykids (الرواية لا تحتوي على مشاهد +18) (ال...