حدقت في عينيه البنيتين الآسرتين، ثم شفتيه الرفيعتين الثابتتين... تدعو إلى التقبيل. تساءلت كيف سيكون الشعور بتقبيل تلك الشفاه. هل سيكون دافئًا ورطبًا بشكل لذيذ تمامًا مثل ما قرأته في الروايات الرومانسية؟
مررت بأطراف أصابعي من شعره البني الداكن الجامح إلى وجهه الوسيم الخشن... الإحساس الذي شعرت به جعلني أرتعش. ثم لمست شفتيه...أحسست به...وببطء شديد قربت إطار الصورة من وجهي وقبلت شفتيه الشهوانية.
"راشيل؟"
ارتعشت عندما سمعت صوت السيدة دياز خلفي، وبالصدفة، أفلت إطار الصورة من قبضتي وانهار على الأرضية المبلطة. الصوت العالي للزجاج المكسور يجعلني أرتبك.
اللعنة! لقد كسرت إطار الصورة.
لقد غطيت وجهي بكلتا يدي في الكفر. اتسعت عيني في حالة صدمة. أوه... أنا في ورطة الآن. آمل أن لا تكون هذه قطعة نادرة.
"يا عزيزتي..." هزت السيدة دياز رأسها ونظرت إلي بخيبة أمل. كانت في الخمسينيات من عمرها ورئيسة مدبرات المنزل بيننا في قصر نياركوس. نعم، لقد كانت صارمة عندما يتعلق الأمر بعملنا، لكنها بشكل عام كانت لطيفة وأمومية.
"أنا... أنا آسفة يا سيدة دياز. أنا... سأستبدل هذا." تلعثمت وتلاعبت أصابعي بالدانتيل الموجود على حافة مئزر زي الخادمة الأسود والأبيض الذي أرتديه.
"لا يمكنك تحمل تكاليفه يا عزيزتي. هذا إطار عتيق. لكن لا تقلقي، سأشرح الأمر للسيد نياركوس، وأنا متأكدة من أنه سيفهم. إنه يفهم ذلك دائمًا على أي حال."
شعرت بالسوء تجاه نفسي. كان هذا هو يومي الثاني في العمل في القصر وقد كسرت بالفعل إطار الصورة. هذا لن يعطي صاحب العمل انطباعًا جيدًا. تمنيت فقط ألا يعلم أبي بهذا الأمر. من المؤكد أنه سيغضب مني.
"فقط نظفي هذه الفوضى يا عزيزتي. سأصعد إلى الطابق العلوي للبحث عن إطار صورة فارغ."
"شكرًا لك سيدة دياز. أعدك أنني سأكون حذرًة جدًا في المرة القادمة."
"يجب عليك ذلك لأننا محاطون بقطع نادرة لا تقدر بثمن هنا."
أومأت بخجل وشاهدت السيدة دياز تصعد إلى الطابق العلوي.
عملت كمدبرة منزل في قصر نياركوس بينما كنت أنتظر أن أسمع عن الوظائف التي تقدمت لها في مانهاتن - معظمها وظائف كتابية وأمين صندوق.
ساعدني أبي في الحصول على الوظيفة في القصر. لقد عمل هنا أيضًا كبستاني وقام في كثير من الأحيان بإصلاح المشكلات البسيطة مثل تسرب الأسطح والأحواض المسدودة والأسلاك المفكوكة وما إلى ذلك. خلال عطلات نهاية الأسبوع عندما يكون بعض الحراس خارج الخدمة، كان يساعد في تأمين القصر.
أنت تقرأ
تذكرتان مجانيتان إلى الجحيم
Romanceوقعت راشيل في حب آريس نياركوس بجنون عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها. لقد ظنت أنه مستقبلها... هي إلى الأبد. على الرغم من قول الآخرين إن آريس لن يلاحظ أبدًا فتاة من الطبقة الدنيا مثلها، إلا أنها رفضت الاستماع. بالنسبة لها، كان آريس مختلفًا. لقد...