كنت على النار.
كان قلبي ينبض ونبضاتي تتسارع كما لو كنت أركض في سباق الماراثون بهدف الحصول على الذهب. لم أستطع الانتظار. أردت أن أطفئ هذه الحمى بداخلي، وكان آريس هو الوحيد الذي يستطيع فعل ذلك. لقد أردته بشدة لدرجة أن جسدي ارتعش. أردت الافراج.
كنت أعرف ما سيأتي. أنا - وهو، على السرير. عاريان. نمارس الحب البري والعاطفي. اختلط عرقنا ورائحتنا. الشفاه إلى الشفاه. الجلد إلى الجلد. اللسان إلى اللسان. أردته أن يدفن في أعماقي.
كانت عيون آريس مظلمة جدًا بالرغبة. شعرت بشرته ساخنة. وكان تنفسه خشنة. كنت أعلم أنه شعر بنفس الطريقة التي شعرت بها.
لم أستطع الانتظار لأكون معه. وحيدة .
ثم شعرت بالخوف.
ماذا لو أصبح قاسياً؟
شعرت بالخوف فجأة. كان لدي أفكار ثانية.
كنت أتخيل قصة رومانسية خيالية مرة أخرى. أنا كسندريلا وآريس، مثل الأمير تشارمينغ. لقد كنت أتوهم.
آريس ليس مادة أمير ساحرة. لقد حطم أحلامي وأوهامتي في الرومانسية الأبدية. تذكرت ليلة زفافنا. كم كان قاسياً. مثل الوحش الذي بداخله أطلق العنان له.
لا، آريس رجل متغير. أعلم أنه لن يؤذيني مرة أخرى.
خرجنا من المقهى. لا يتحدث. أمسك بيدي، وسحبني معه. كان علي اللحاق بخطواته الطويلة. سريع و لاهث .
شعرت وكأنني أطفو في السحاب، وكأنني أشعر بالهلوسة. بالكاد لاحظت أن الناس يصطدمون بنا. لقد تركت آريس يرشدني إلى الجنة أو الجحيم. لم أعد أهتم.
قبلني آريس مرة أخرى عندما كنا داخل السيارة - دون أي تحفظات. مثل حيوان جائع، قبلني بجوع وعمق. أحببت أن يرتعش جسده عندما مررت يدي من صدره إلى رقبته وقبلته بنفس القدر من الحماس.
لم أستطع الحصول على ما يكفي منه. طعمه.. رائحته. لقد تم تخديري. انتقلت شفتيه إلى أسفل على رقبتي، وكان لسانه يتتبع ويلعق، وأنفاسه دافئة ورطبة للغاية. كنت مضطربًة. أعصابي كلها ترتجف. كانت الأحاسيس المستيقظة ساحقة للغاية.
كانت أصابعه تفك أزرار الجزء العلوي من فستاني... وببطء دفع حمالة صدري إلى الأسفل وضم صدري العاري، وعجن... وعصر... و مسد . لقد شهقت بسرور من لمسة يده الكهربية. كان الشعور سحريًا... وكأنني منومة مغناطيسيًا.
"راشيل." لقد توقف وكان على وشك أن يستقيم عندما تشبثت برقبته. عدم السماح له بالذهاب.
أنت تقرأ
تذكرتان مجانيتان إلى الجحيم
Romanceوقعت راشيل في حب آريس نياركوس بجنون عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها. لقد ظنت أنه مستقبلها... هي إلى الأبد. على الرغم من قول الآخرين إن آريس لن يلاحظ أبدًا فتاة من الطبقة الدنيا مثلها، إلا أنها رفضت الاستماع. بالنسبة لها، كان آريس مختلفًا. لقد...