هذه ليست فكرة جيدة. أنا غبية جدا.
تناول العشاء مع آريس كان آخر شيء أردته على الإطلاق. ولم أعلم ما الذي أصابني عندما وافقت على دعوته. لا ينبغي لي أن أثق به.
نظرت إلى أضواء المدينة التي اختفت ببطء. أمسكت بجوانب مقعدي، وتحكمت في الرعشة التي كانت تتراكم داخل جسدي بينما كان آريس يقود السيارة بسرعة كبيرة - خارج المدينة.
"اعتقدت أننا سنتناول العشاء؟ نحن متجهون خارج المدينة." كنت مضطربًة وبدأت أشعر بالخوف. نظرت إلى المنازل والأشجار والشوارع المألوفة التي مررنا بها.
"استرخي راشيل. لن أخطفك." نظر إلي ثم ابتسم.
"هذا الطريق يتجه إلى قصر نياركوس. هل نحن... هل سنذهب إلى هناك؟" ارتعد صوتي.
أوه لا. هذا لا يحدث. لم يكن الذهاب إلى قصر نياركوس جزءًا من خطتي. لم أستطع الذهاب إلى هناك. ليس الآن، وليس أبداً.
حدقت في آريس. لم يجبني. كانت عيناه مركزتين على الطريق وكان هناك تعبير غريب على وجهه. الندبة التي على وجهه جعلته يبدو كشرير في أفلام ديزني في تلك اللحظة وشعرت بالخوف.
"أوقف السيارة!"
كان آريس يقود سيارته بشكل أسرع الآن وتظاهر بعدم سماعي.
"آريس! توقف وإلا سأقفز من هذه السيارة اللعينة!"
"اهدئي. نحن فقط سنتناول العشاء."
"لكن ليس في قصر نياركوس! كيف تجرؤ على ذلك؟" صرخت عليه وحاولت فتح باب السيارة لكنه كان مقفلاً.
"افتح هذا الباب أيها الوغد! لم يكن ينبغي لي أن أثق بك."
"فات الأوان يا عزيزتي. نحن هنا." حاجبيه مجعدان.
اتخذت السيارة فجأة منعطفًا أخيرًا وتوقفت خارج البوابات الحديدية لقصر نياركوس. فُتحت البوابات على الفور ودخل آريس إلى الداخل. لاحظت رجال أمن يرتدون الزي الرسمي ويحرسون البوابات. كان هناك الكثير منهم.
"لقد جعلتني أكرهك أكثر يا آريس نياركوس." لقد نظرت إليه ونظر إلي بتعبير مسلي.
اللعنة عليه.
رفضت النزول من السيارة. لم أكن أريد أن أكون هناك في قصر نياركوس. كنت أحب ذلك من قبل، ولكن الآن. لقد كرهت المكان، بقدر ما كرهت آريس.
فتح آريس باب الركاب. "هيا يا راشيل. لا تتصرفي كطفل صغير يعاني من نوبات الغضب. سنتناول العشاء فقط."
أنت تقرأ
تذكرتان مجانيتان إلى الجحيم
Romanceوقعت راشيل في حب آريس نياركوس بجنون عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها. لقد ظنت أنه مستقبلها... هي إلى الأبد. على الرغم من قول الآخرين إن آريس لن يلاحظ أبدًا فتاة من الطبقة الدنيا مثلها، إلا أنها رفضت الاستماع. بالنسبة لها، كان آريس مختلفًا. لقد...