Two free tickets to hell |04

624 16 2
                                    

لقد ذهلت عندما ذهبت إلى غرفتي. لم أستطع أن أصدق ما حدث للتو في غرفة المعيشة. كان جسدي يرتجف... وكان لدي هذا الشعور بالعاطفة غير المكتملة التي تريد أن تتحرر في أعماقي. قبلاته لم تكن كافية... أردت المزيد... أردته بشدة.

بقيت مستيقظًة طوال الليل أفكر فيه. لا يزال بإمكاني تذوقه على شفتي، ولا تزال رائحة المسك والكولونيا والكحول مجتمعة عالقة في أنفي، كما أن دفء لسانه ورطبه... جعلني أشعر بالقلق.

وأخيرا عند الفجر، سقطت نائماطة.

"راشيل! استيقظي. إنها الساعة السابعة وما زلت نائمة."

شخص ما يهزني. لقد كانت جينيفيف.

"لقد وصل السيد نياركوس. إنه يبحث عنك."

"أوه..." فركت عيني.

"لقد وصل مبكرًا هذا الصباح. إنه على مائدة الإفطار. ويريدك أن تقرئي له الصحف."

كنت مشوشة وخفق رأسي. عادت ذكريات الليلة الماضية إلى ذهني مرة أخرى مما جعلني أتوقف لبعض الوقت. هل حدث ذلك حقا؟ كنت أحدق في السقف حتى خرجت.

"مهلا! ما خطبك يا فتاة، هل أنت بخير؟" قطعت جينيفيف أصابعها أمام وجهي مما جعلني أذهل.

"نعم... نعم... أنا بخير."

"هيا، انهضي ."

جلست ببطء وتثاءبت. "سأكون في ثانية."

"كيف كانت الحفلة الليلة الماضية؟ هل قضيت وقتًا ممتعًا؟"

"كثيرا." وقفت وطويت بطانيتي.

"كيف حال جيسون؟ هل ما زال يبدو رائعًا؟"

حاولت أن أفكر في جيسون، لكن ذهني كان مشوشًا بصورة آريس. تعبيره الليلة الماضية وهو يقبلني بشغف شديد. كانت عيناه مثل النيران، مشتعلة بالرغبة. لقد عاد الشوق... الشوق الذي شعرت به الليلة الماضية مرة أخرى - ألم مزعج مثل الحمى التي ترغب في الشفاء. هززت رأسي محاولًة محو صورة آريس.

"أممم .. نعم." أجبت وذهبت إلى الحمام للاستحمام.

___

كنت أقرأ الجريدة للسيد نياركوس عندما انضم إلينا آريس على مائدة الإفطار.

لقد شهقت لحظة رأيته. لقد كان رائعًا كما كان دائمًا يرتدي بدلة أرماني باللونين الرمادي والأبيض. لقد بدا منتعشًا ونظيفًا للغاية، وكان شعره الداكن لامعًا، وهو لا يزال مبتلًا من الحمام. وكانت رائحته طيبة جدًا... شعرت بالتخدير من رائحته الرجولية النظيفة.

 تذكرتان مجانيتان إلى الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن