Two free tickets to hell |09

538 15 0
                                    

مُحاصَرة. محاصرة. مسجونة.

لا. هذا لا يحدث. أنا فقط أواجه كابوسًا فظيعًا.

لقد رمشت عيني عدة مرات. لكنه كان حقيقيا. كان يحدق بي مثل الوحش مرة أخرى.

نقلت عيني إلى الباب المعدني خلفه ولاحظت قفل مستشعر البصمة. كيف يمكن أن أخرج من هذا الباب؟ نظرت حولي لمعرفة مكان الهروب قبل مواجهة الوحش مرة أخرى.

"إذا كانت هذه هي فكرتك عن المزحة، فهي ليست مضحكة." قلت له بحزم وأمسكت بحقيبتي والظرف البني بقوة أمام صدري. يعلم الله كم حاولت أن أبدو هادئًة. لم أكن أريد أن أعطيه الرضا بمعرفة أنني كنت أرتجف من الخوف والذعر في أعماق جسدي.

لقد ابتسم فقط واقترب مني. فجأة رفع سبابته وداعب فكي. "صدقيني، لم أكن بهذه الجدية في حياتي من قبل. أنتِ زوجتي يا راشيل، وسوف تظلين زوجتي طوال حياتنا. أنا لست أحمقًا عندما أتركك تتزوجين. رجل آخر."

أبعدت يده عن وجهي ورجعت للخلف. لم أعد أستطيع السيطرة على الذعر الذي بداخلي بعد الآن.

"لقد كذبت! لقد خططت لهذا طوال الوقت. لقد جعلتني آتي إلى هنا في نيويورك و دعوتني لتناول العشاء. لقد جعلتني أصدق أنك ستوقع على ورقة الطلاق." وظللت أتراجع إلى الخلف حتى التصق ظهري بأحد الأعمدة.

"أنا لا أفعل الطلاق."

"ماذا؟ لقد انفصل والديك!"

"صحيح. ولهذا السبب لا أريد أن يكون زواجي مثلهم."

"أنت لقيط!"

بقي آريس حيث كان. عيناه لم تفارق عيني أبدا.

"أخرجوني من هنا وإلا ستندمون. هذا اختطاف". لقد صررت أسناني.

"سوف أتأكد من أنك ستتعفن في السجن إذا لم تسمح لي بمغادرة هذا المنزل اللعين الآن!" لقد هددته، وأبذل قصارى جهدي لأكون حازمًة.

بدا مسليا. طوى ذراعيه معًا على صدره. "هذا المنزل اللعين هو ملكنا الزوجي. لقد أعطانا جدي هذا كهدية زفافه. لذا، لا يمكن أن يتم اختطافك في منزلك وعلى يد زوجك."

الملكية الزوجية؟ مستحيل! لا أريد هذا المنزل أو ماله. لا أريد آريس نياركوس أو أي شيء مرتبط به. أريد فقط الخروج من هذا المنزل مع ورقة الطلاق الموقعة وأنا على بعد آلاف وآلاف الأميال منه.

لقد حفرت هاتفي داخل حقيبتي. أين هي؟ فتحت الجيب الجانبي لكنه لم يكن هناك. قصف قلبي بسرعة كبيرة. لقد كنت متأكدًة من أن هاتفي المحمول كان معي عندما أتيت إلى هنا.

 تذكرتان مجانيتان إلى الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن