Two free tickets to hell |13

514 16 1
                                    

أنا أكرهه!

"لا أستطيع البقاء هنا. دعني أذهب. لدي عمل في المنزل." شددت قبضتي بقوة حتى أن أظافري حفرت كفي بشكل مؤلم.

"هذا هو منزلك يا راشيل. ليس عليك أن تعملي. أنت زوجتي. كل ما هو لي فهو لك." انحنى إلى الوراء ونظر إلي باهتمام.

"آه... إذًا هل تريد زوجة تنفق كل أموالك على شراء الملابس والفراء والمجوهرات؟"

"يمكنك شراء ما تريدين باستثناء المجوهرات. إنه لمن دواعي سروري أن أشتريهم لك." قام بكأس كوب الماء ورفعه إلى شفتيه.

"لقد بدا ذلك مملاً للغاية بالفعل. المال ليس كل شيء. فهو لن يشتري السعادة."

"سأتأكد من أنك لن تشعري بالملل. أعدك بأنني سأجعلك سعيدًة ."

"توقف! لن تجعلني سعيدًة. أريد حياة خاصة بي. بعيدًا عنك." ألقيت يدي يائسة. لم يستطع أن يفهم. ما خطبه؟

انحنى نحوي. كانت عيناه باردة. "قصدت ما قلته الليلة الماضية. لن أتركك تذهبين."

أرسلت كلماته قشعريرة في العمود الفقري لي. لقد جعلني أشعر بالتوتر.

"إذن ماذا سنفعل طوال اليوم؟ نحدق في بعضنا البعض؟"

لمعت عيناه وقال بسخرية "هذا اقتراح جميل. لماذا لم أفكر في ذلك؟"

الأحمق. تمتمت بنفسي.

لقد قفزت عندما رن الهاتف. أخرج آريس هاتفه على الفور من جيب بنطاله.

"تيفاني."

بدا وجه آريس شاحبًا فجأة. تم رسم حواجبه معًا في تعبير مؤلم. وقف على الفور وواجه النافذة الزجاجية.

"هل هو بخير؟"

وقف ساكنا، يستمع. "حسنًا. سأكون هناك. في أقرب وقت ممكن."

وضع آريس الهاتف جانباً وواجهني.

"نحن ذاهبون إلى اليونان."

"كما هو الحال الآن؟"

"نعم."

"لماذا؟"

"قال الطبيب، بابوس يموت."

____

وبعد عشر ساعات وصلنا إلى أثينا، اليونان.

كان آريس بعيدًا جدًا منذ أن تلقى المكالمة الهاتفية. على الرغم من أننا جلسنا مقابل بعضنا البعض في طائرته الخاصة، إلا أنه نادرًا ما تحدث معي.

 تذكرتان مجانيتان إلى الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن