"لم يكن من المفترض أن أعيد لك هذا الهاتف." كان تعبير آريس مدويًا.
"لا يمكنك أن تأخذ هذا مني الآن." لقد تراجعت بعيدا عنه. قفل هاتفي بإحكام شديد.
"من الأفضل أن تتخلصي من هذا الرجل وإلا سأفعل ذلك بنفسي."
"افعل ذلك، وسوف أكرهك أكثر."
كان يلقي نظرة حادة حوله، وكانت عيناه مشتعلة. لقد وقف هناك وهو يبدو طويل القامة وغاضبًا.
اتصلت بأمي عندما ذهب آريس إلى الحمام. لم أكن أريد لها أن تقلق. أردتها أن تعرف ما حدث لي.
"أنا في اليونان."
"أنا أعلم. لقد اتصل بي آريس."
"ماذا؟ كيف..."
"لقد كان يتصل بي منذ وصولك إلى نيويورك. وقال لي لا داعي للقلق. إنه يعتني بك جيداً."
لقد أطلقت تنهيدة طويلة.
"أمي... لن يوقع على ورقة الطلاق. يريدني أن أعود... كزوجته."
"لماذا؟"
أبقيت نبرة صوتي منخفضة، وهمست بهدوء وأراقب باب الحمام، تحسبًا لخروج آريس وسماعنا.
"أنا حقاً لا أعرف. لقد قال أنه لا يريد الطلاق. لقد أراد أن يجرب زواجنا... ليبدأ من جديد."
"إنه ذو طراز قديم جدًا."
"أعلم. لدي شعور بأنه يفعل هذا من أجل جده. إنه مريض للغاية. وأراد آريس أن يكون سعيدًا."
"من المحتمل." وافقت أمي.
لقد كان حقا أكثر من ذلك. كان السيد نياركوس عنيدًا جدًا ورفض التحدث إلى آريس لفترة طويلة جدًا، سبع سنوات على وجه التحديد - الوقت الذي غادرت فيه القصر. لقد ألقى اللوم على آريس لماذا تركته.
"أو ربما يكون صادقًا فحسب. يريد مسامحتك ويريد التصالح معك." واصلت أمي. "لماذا لا تعطيه فرصة. لا أعتقد أنه شخص فظيع يا راشيل. لا يوجد رجل مثالي. كل شخص لديه نقاط ضعفه الخاصة. إذا آذاك جسديًا أو عاطفيًا، فأنا متأكدة من أنه ندم بالفعل على ذلك". ".
تصريحها جعلني أفكر ربما كانت على حق. أو ربما... خطأ. هل أنا دراماتيكية للغاية؟ حاولت أن أتذكر تلك الليلة. ما الذي جعل آريس يؤذيني أم أنه آذاني حقًا؟ تذكرت أنني استمتعت بمداعباته... قبلاته... كنت أرغب في المزيد... كانت المتعة أكثر من اللازم. هل قمت بقيادةه؟ عندما شعرت بالألم المفاجئ، شعرت بالخوف. ذكرني بأبي.. الضرب..
أنت تقرأ
تذكرتان مجانيتان إلى الجحيم
Romanceوقعت راشيل في حب آريس نياركوس بجنون عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها. لقد ظنت أنه مستقبلها... هي إلى الأبد. على الرغم من قول الآخرين إن آريس لن يلاحظ أبدًا فتاة من الطبقة الدنيا مثلها، إلا أنها رفضت الاستماع. بالنسبة لها، كان آريس مختلفًا. لقد...