الحجج. الصراخ. تطبيل الأبواب. النظارات المكسورة. هل كانت الضوضاء التي سمعتها في قصر نياركوس منذ الأمس؟
كان آريس مضطربًا وفقد السيطرة. هو لم يكن يريد الزواج، وأنا أيضًا.
كان أبي عنيدًا جدًا. لم يستمع ويعيد النظر في أنه لم يحدث شيء بيني وبين آريس... ليس بعد... عندما أمسك بنا. لقد أراد أن نتزوج في أسرع وقت ممكن، خلال يومين - وهذا هو اليوم.
راجعت يدي مرة أخرى. كانت الجروح لا تزال حديثة جدًا على راحتي مع وجود خطوط قبيحة من اللون الأحمر والأرجواني على بشرتي. كان الأمر لا يزال مؤلمًا للغاية على الرغم من المسكنات التي تناولتها. ومع ذلك، يجب أن أكون شاكرًة ، لأنه على الأقل لم يكن لدي أي كسر في العظام.
بدأ الأمر بعد ظهر أمس عندما وصلت إلى المنزل وأخبرت أبي أنني لا أستطيع الزواج من آريس. لقد انزعج فجأة وصرخ في وجهي. لقد أطلق عليّ أسماءً، أسماء سيئة حقًا جعلتني أشعر بالإحباط. عاهرة، وقحة، وعاهرة ورخيصة . حتى أنه قال أنني كنت مثل أمي تمامًا.
بدأ الصفع والضرب. ضربني أولاً على وجهي ثم أخذ عصا الخيزران الشهيرة وضرب يدي.
لقد اعتدت على هذا، منذ أن كنت صغيرة جدا. في كل مرة أخطأت فيها، كان أبي يضرب كفي بعصا الخيزران بقوة حتى أصابني بكدمات.
كان أبي دائمًا عنيفًا عندما يغضب. وكان هذا هو السبب وراء ترك أمي له. لم تعد قادرة على تحمل كونها زوجة تتعرض للضرب بعد الآن. لقد كادت أن تموت عندما ضربها أبي آخر مرة.
كان هناك طرق خارج غرفتي ودخلت السيدة دياز.
"يا عزيزتي. أنت تبدين جميلة جدًا في هذا الفستان. أنا متأكدة من أن عيون السير آريس ستخرج عندما يراك."
أتمنى ذلك. أريد فقط أن أبقى إيجابيًة في كل ما كان يحدث لتشجيع الطاقة الإيجابية. سأبذل قصارى جهدي لإنجاح زواجنا. سأكون زوجة صالحة له. سأخدمه وأفعل أي شيء لإسعاده. أنا أحب آريس وأعتقد أنني أحببته بالفعل. سوف يتعلم أن يحبني مرة أخرى... قريباً.
"شكرا سيدة دياز."
"هل أنت مستعدة؟ الجميع ينتظرك في الحديقة."
"نعم." ابتسمت لها وأخذت باقة الورد الأبيض على السرير. نظرت إلى الوقت على ساعة الحائط، كانت تشير إلى الخامسة إلا ربعًا بعد الظهر.
توقفت السيدة دياز فجأة ونظرت عن كثب إلى فستاني الطويل البسيط المصنوع من الساتان الأبيض طويل الأكمام. "ما هؤلاء؟"
أنت تقرأ
تذكرتان مجانيتان إلى الجحيم
Romanceوقعت راشيل في حب آريس نياركوس بجنون عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها. لقد ظنت أنه مستقبلها... هي إلى الأبد. على الرغم من قول الآخرين إن آريس لن يلاحظ أبدًا فتاة من الطبقة الدنيا مثلها، إلا أنها رفضت الاستماع. بالنسبة لها، كان آريس مختلفًا. لقد...